29 يناير 2022 14:39 26 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

فاتن موسى: مصطفى فهمى مطلوب غدا فى واقعة احتباسى واستعمال أفراد فى تخويفى

النهار

كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، أن طليقها الفنان الكبير مصطفى فهمى، مطلوب فى جلسة تحقيق، غدا الأحد، فى واقعة حبسها باستعمال أفراد لا تعرفهم فى تخويفها وترويعها داخل شقتها، وقالت فاتن، عبر حسابها على "إنستجرام"، فى بيان قالت عنه إنه ردا على بيان طليقها الأخير: "مصطفى فهمى مطلوب يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر فى واقعة احتباسى باستعمال أفراد لا أعرفها واستعمال حارسى العقار فى تخويفى وترويعى.. وأكتفى بهذا القدر".

فاتن موسى فاتن موسى

كما كشفت فاتن أيضا، عن سبب عدم تغيير اسمها على حساب "إنستجرام"، الذى ما زال يحمل اسم "فاتن موسى فهمى"، قائلة: "ولمن يسأل لماذا لم أغير اسم المستخدم إلى فاتن موسى فقط كما في البروفايل، فأنا أعمل جاهدة على هذا الأمر وأتابعه منذ مدة، إلا أنه وبحسب قوانين إنستجرام الاسم يعتمد كما تم توثيقه فى Verification ويحتاج إجراءات معينة حتى يتم التغيير".

Capture

وكانت إيناس فوزى، محامية الإعلامية فاتن موسى، قد كشفت مؤخرا فى تصريحات تليفزيونية، تفاصيل جديدة فى أزمة طلاق موكلتها من الفنان مصطفى فهمى، لافتة إلى أن رغبة موكلتها فى الأمومة أحد أسباب الطلاق، إذ إنها طالبت زوجها برغبتها فى أن تكون أمًّا أكثر من مرة، وكان يتهرب من الأمر، ومع إصرارها قام بتطليقها أثناء تواجدها فى العاصمة اللبنانية بيروت.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري