16 أغسطس 2022 21:26 19 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

المصرى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة ريفرز يونايتد اليوم

النهار

يختتم فريق المصرى البورسعيدى بقيادة معين الشعبانى اليوم، السبت، استعداداته لمواجهة ريفرز يونايتد النيجيرى المقرر لها السادسة مساء غد الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية، وكان لقاء الذهاب بين ريفرز يونايتد والمصرى انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، ويكفى المصرى الفوز بهدف دون مقابل لضمان التأهل لدور المجموعات من الكونفيدرالية الأفريقية مستفيدا من قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.

ويضع معين الشعبانى خطة المباراة الليلة، حيث ينوى تجهيز كريم العراقى ظهير أيمن الفريق لقيادة الجبهة في لقاء العودة أمام ريفرز يونايتد النيجيري لزيادة الفاعلية الهجومية لأبناء المدينة الساحلية بعدما غاب المدافع الدولى عن المباراة الأولى بداعى الإصابة.

كان كريم العراقى قد تعرض للإصابة في تدريبات الفريق الأخيرة وشارك كبديل في المباراة الأولى التي أقيمت بنيجيريا وانتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف.

ويدير المباراة طاقم تحكيمي من توجو، مكونا من كوملانفي أكلاسو كحكم ساحة، ومعه كوملان أديوتسو، مساعد حكم أول، وجوناثان كوفي، مساعد حكم ثاني، بالإضافة للحكم الرابع، كواسي أتيوجبي.

كما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الليبي جمال سالم، ومراقب الحكام إلى المغربي محمد قزاز، بينما يتولى هاني الشاهيدي، مهام المنسق الطبي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري