27 يناير 2022 11:24 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المنظمة العربية للتنمية الإدارية تنفذ 25 برنامجاً تدريبياً بمشاركة 3 دول عربيةتعليم المنوفية: 401 لجنة امتحانية تستقبل طلاب الشهادة الإعدادية وسط إجراءات وقائية مشددةرئيس جامعة أسيوط يزور الطفل محمد ويدعم رحلة علاجه بالمستشفيات الجامعيةزراعة المنوفية: حملة إرشادية عن الرى والتسميد ومكافحة الحشائش بمركز الساداتالمنوفية: ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة مركبات ”توك توك”المنوفية: سحب تجمعات مياه الأمطار وسير العمل بالوحدات المحلية بالشهداءنائب وزير الإسكان ونائب محافظ الإسكندرية يتابعان إجراءات إدارة مياه الأمطار بعروس البحر المتوسطالصحة: تسجيل 1910 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا و29 حالة وفاةوزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير ”منطقة سور مجرى العيون” بالقاهرة.. فيديوالجيش الوطني الليبي يواصل معركته ضد مجموعات ”داعش” الإرهابي جنوب البلاد بإسناد جويمنقذ مصر.. لماذا تحول أبوجبل إلى ”جاباسكي” في كأس الأمم الأفريقية؟إسرائيل تكشف عن عملية ”نوعية ناجحة” في دولة مجاورة
منوعات

برج الجدى.. حظك اليوم السبت 4 ديسمبر: اعتني بصحتك

النهار

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني
احتفظ بالمشكلات الشخصية لنفسك ولا تشارك مطلقًا تفاصيل حياتك الشخصية بالعمل لأن عندما تنشغل بقضايا شخصية يصعب عليك التركيز في العمل لذلك كن حذرًا.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي
اجعل توقعاتك تجاه شريك حياتك واقعية وحاول أن تعمل على تكوين علاقات اجتماعية صحية وحاول أن تكون شخص محب للشريك وتقبله كما هو لا تعطيه نصائح سلبية بشأن مشاكله دون أن يطلب منك رأيك، وكن حريصًا في اختيار كلماتك.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي
حان الوقت للحد من تناول المشروبات السكرية والغازية وحاول أن تبتعد عن تناول الوجبات الغنية بالدهون وكن حريصا على ممارسة الرياضية بشكل يومي.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
خلال الفترة الماضية وأنت تعاني من مشكلات صحية خفيفة فحاول أن تعالج الأمور بالبداية لكي لا تتصاعد المشكلات الصحية وتؤثر عليك بشكل سلبي فحاول أن تعتني بصحتك أكثر خلال الفترة المقبلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري