السبت 20 أبريل 2024 04:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

منوعات

برج العذراء.. حظك اليوم السبت 4 ديسمبر: جدد نشاطك

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني
جدد نشاطك وحاول أن تتجنب بعض الاشخاص الذين يستفزونك خلال هذا اليوم، لا تفتعل مشكلات معهم، ولكن إذا وضعت في مواجهة عليك إثبات قدرتك على الرد والاثبات بأنك قادر على هذه الازمات ولن تؤثر فيك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي
ستلفت انتباه الناس بسهولة وأنت تتألق في جميع التجمعات. ستعيد إحياء بعض الروابط القديمة قد يظهر في حياتك حب قديم يجدد لك روحك التي نسيتها مع ظروف الحياة، من خلال هذه الاجتماعات والتي ستكون مفيدة لك ولتجديد حياتك العاطفية ايضاً.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي
يمكن أن يكون القلق سببًا لبعض المشاكل الصحية اليوم. أنت تميل إلى القلق كثيرًا واليوم ليس استثناءً. هذا قد يؤدي إلى بعض الحالات الصحية المرتبطة بالتوتر مثل الصداع النصفي

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
روحك المرحة وسلوكك الطفولي ينشر الفرح في كل مكان ويجعل كل شخص فى محيطك يشعر بالراحة، ويمكنك أن تحسن نفسية الجميع بسهولة شديدة بالنكات التي تتساقط من فمك دون عناء.