17 يناير 2022 19:09 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حلف الناتو وأوكرانيا يوقعان مذكرة للتعاون التقنيالبرازيل تستقبل الشحنة الثانية من لقاحات فايزر لتطعيم الأطفالإحالة 29 موظفًا بمركز شبراخيت للتحقيقنائب محافظ القاهرة يتابع إزالة عقارات شارع حسين كامل سليم بألماظةمحافظ القاهرة يتابع انتظام امتحانات النقل والصف الرابع الابتدائيمحافظ الإسماعيلية يأمر بتسكين الأسرة المضارة جراء سقوط بلكونة أحد المنازل بعزبة علي عيددبلوماسي روسي: اعتراف أستراليا بلقاح سبوتنيك يهيئ الظروف لتعزيز العلاقات بين البلدينالكويت: إنهاء الحجر المنزلي على القادمين المحصنين للبلاد في حال إجراء فحص يثبت الخلو من كوروناالقوات الجوية السعودية والعراقية تبحثان تعزيز العمل المشتركوزير خارجية كرواتيا: روسيا دائما إلى جانبنا عند الحاجةاستطلاع رأي: جائحة كورونا تؤثر سلبًا على أداء 25 % من الأطباء في بريطانياأمين ”الملكية لشؤون القدس”: رفض السفير الأمريكي زيارة المستوطنات تأكيد على عدم قانونية الاستيطان
عربي ودولي

شرطى أمريكى يقتل مُقعدا على كرسى متحرك بـ9 رصاصات بشبهة السرقة

النهار

أردى شرطى فى ولاية أريزونا الأمريكية مقعدا على كرسى متحرك بتسع رصاصات بعدما اشتبه بتورطه بسرقة متجر، ورفض القتيل الامتثال لأوامره، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية.

وأعلن قائد شرطة مدينة "توسون" في الولاية أنه باشر تدابير تسريح الشرطي راين ريمنغتون، ونشر تسجيلات فيديو للواقعة.

وفي مؤتمر صحفي، أعرب قائد الشرطة كريس ماجنوس، عن "قلقه البالغ" إزاء سلوك الشرطي، وقال إن "استخدامه الفتاك للقوة في هذه الواقعة هو انتهاك صريح لقواعد خدمتنا".

والشرطي لم يكن في الخدمة مساء الاثنين حين وقعت الأحداث، لكنه كان في المتجر لحظة وقوع السرقة.

وكان موظف في "سوبرماركت وولمارت" قد أبلغ الشرطي بأن شخصا على كرسي نقال سرق صندوق أدوات من المتجر، وقال الموظف إنه طلب من القتيل ريتشارد لي ريتشاردز (61 عاما) إبراز إيصال الشراء، لكن الأخير أخرج، بحسب الموظف، سكينا وهدده به قائلا: "هذا هو إيصالك" قبل أن يتجه نحو المخرج.

وحسب قائد الشرطة فإن الشرطى أمر القتيل مرارا بالتوقف وبإلقاء السكين لكن الأخير تجاهله وخرج من السوبرماركت وعبر المرآب متجها إلى متجر مقابل.

وأضاف قائد الشرطة: "عندما رفض ريتشاردز التوقف أطلق العنصر ريمنجتون تسع رصاصات أصابته في ظهره وجنبه".

يذكرأن، نشرت سى ان ان خبر مقتل ثلاثة طلاب وإصابة ستة أخرين بينهم مدرس في حادث إطلاق نار جديد في مدرسة ثانوية بضاحية في مدينة ديترويت بولاية شيكاجو.
وقال متحدث باسم شرطة المدينة أن مطلق النار مراهق وطالب بالسنة الثانية في مدرسة "أوكسفورد" قُبض عليه بعد تنفيذه للهجوم، ولم يصرح عن أسماء القتلى أو المصابين في الحادث.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري