27 يناير 2022 11:31 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المنظمة العربية للتنمية الإدارية تنفذ 25 برنامجاً تدريبياً بمشاركة 3 دول عربيةتعليم المنوفية: 401 لجنة امتحانية تستقبل طلاب الشهادة الإعدادية وسط إجراءات وقائية مشددةرئيس جامعة أسيوط يزور الطفل محمد ويدعم رحلة علاجه بالمستشفيات الجامعيةزراعة المنوفية: حملة إرشادية عن الرى والتسميد ومكافحة الحشائش بمركز الساداتالمنوفية: ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة مركبات ”توك توك”المنوفية: سحب تجمعات مياه الأمطار وسير العمل بالوحدات المحلية بالشهداءنائب وزير الإسكان ونائب محافظ الإسكندرية يتابعان إجراءات إدارة مياه الأمطار بعروس البحر المتوسطالصحة: تسجيل 1910 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا و29 حالة وفاةوزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير ”منطقة سور مجرى العيون” بالقاهرة.. فيديوالجيش الوطني الليبي يواصل معركته ضد مجموعات ”داعش” الإرهابي جنوب البلاد بإسناد جويمنقذ مصر.. لماذا تحول أبوجبل إلى ”جاباسكي” في كأس الأمم الأفريقية؟إسرائيل تكشف عن عملية ”نوعية ناجحة” في دولة مجاورة
عربي ودولي

القضاء البريطانى ينتصر لميجان ماركل فى قضيتها ضد منصة إعلامية

النهار

ردت محكمة الاستئناف في لندن، الخميس، الطعن المقدم من صحيفة شعبية بريطانية ضد قرار قضائي بإدانتها بتهمة انتهاك خصوصية ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، بسبب نشر رسالة وجهتها إلى والدها.

وحسب موقع سكاى نيوز، أعلن القاضي رد الاستئناف الذي قدمته مجموعة "أسوشييتد نيوزبيبرز ليميتد" (إيه إن إل) الناشرة لصحيفة "ميل أون صنداي"، أمام محكمة "رويال كورتس أوف جاستس".

وأضاف أن "محكمة الاستئناف تؤيد حكم القاضي، بأنه من المنطقي أن تتوقع الدوقة احترام خصوصيتها".

من جانبها، أعربت ميجان ماركل عن سعادتها بالقرار، قائلة في بيان: "هذا انتصار ليس فقط بالنسبة لي، ولكن لأي شخص شعر بالخوف من الدفاع عن الصواب".

وتابعت "في حين أن هذا الفوز يمثل سابقة، فإن الأهم هو أننا الآن بشكل جماعي، شجعان بالقدر الكافي لإعادة تشكيل صناعة التابلويد (الصحافة الصفراء)، التي تجعل الناس قساة وتستفيد من الأكاذيب والألم الذي يخلقونه".

وكانت الصحيفة قد نشرت مقتطفات من رسالة كتبتها ماركل لوالدها، الذي تسود الخلافات علاقتهما، وكانت الرسالة مليئة بالتفاصيل الخاصة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري