الأحد 28 أبريل 2024 04:45 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

أهم الأخبار

سفارة مصر في موريشيوس تبحث تعزيز التعاون بين الكنيسة المصرية ومجلس الأديان الموريشي … صور

التقى رئيس مجلس الأديان الموريشي القس فيليب جوب السفيرة د. علياء سمير برهان، سفيرة مصر لدى موريشيوس، والأب مينا عطية عبد الباقي رئيس الوفد الموفد من قِبل قداسة البابا تواضروس الثاني والكنيسة الأرثوذكسية المصرية، وذلك بهدف بحث تعزيز التعاون بين الكنيسة المصرية ومجلس الأديان الموريشي.

وقام رئيس مجلس الأديان بتقديم أعضاء المجلس من ممثلي الأديان والطوائف المختلفة في موريشيوس، مؤكدًا أهمية التناغم العرقي والديني في بلاده لكونهما حجري الأساس للهوية الموريشية.

كما أعرب أعضاء مجلس الأديان عن تقديرهم الكبير لمصر ولما يقوم عليه المجتمع المصري من وحدة وطنية.

ومن جانبه، أعرب رئيس الوفد الكنسي المصري عن التطلع إلى تعزيز التعاون مع مجلس الأديان الموريشي خلال الفترة المقبلة، مشيداً بما لمسه من تناغم عرقي وديني في موريشيوس.

جانب من اللقاءجانب من اللقاء