السبت 20 أبريل 2024 06:41 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

أهم الأخبار

قومي المرأة يهنئ ”غادة جبارة” لتعيينها رئيسًا لأكاديمية الفنون

هنأ المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، الدكتورة "غادة جبارة" بمناسبة قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، تعيينها رئيساً لأكاديمية الفنون لمدة أربعة أعوام.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي - في بيان أصدرته اليوم /الخميس عن فخرها وسعادتها بهذا القرار، مؤكدة أن هذا القرار يأتي استمراراً لتمكين المرأة ودعم وصولها للمناصب القيادية العليا والتي تستطيع من خلالها إثبات قدرتها وكفاءتها.

وقالت مرسي، "إن هذا القرار يمثل انتصارا جديداً يضاف إلى سجلات انتصارات المرأة المصرية والمكاسب التي حصدتها في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي"، معربة عن أمنيتها للدكتورة غادة جبارة بالتوفيق والنجاح في تطوير العمل بالمؤسسة العريقة على كافة المستويات، ومواصلة الاهتمام بالعملية التعليمية.

جدير بالذكر أن الدكتورة "غادة جبارة" شغلت منصب نائب رئيس أكاديمية الفنون منذ سبتمبر عام 2018 حتى صدر قرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي بتعيينها رئيساً لأكاديمية الفنون؛ وذلك بناء على ترشيح من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.