27 يناير 2022 11:29 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المنظمة العربية للتنمية الإدارية تنفذ 25 برنامجاً تدريبياً بمشاركة 3 دول عربيةتعليم المنوفية: 401 لجنة امتحانية تستقبل طلاب الشهادة الإعدادية وسط إجراءات وقائية مشددةرئيس جامعة أسيوط يزور الطفل محمد ويدعم رحلة علاجه بالمستشفيات الجامعيةزراعة المنوفية: حملة إرشادية عن الرى والتسميد ومكافحة الحشائش بمركز الساداتالمنوفية: ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة مركبات ”توك توك”المنوفية: سحب تجمعات مياه الأمطار وسير العمل بالوحدات المحلية بالشهداءنائب وزير الإسكان ونائب محافظ الإسكندرية يتابعان إجراءات إدارة مياه الأمطار بعروس البحر المتوسطالصحة: تسجيل 1910 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا و29 حالة وفاةوزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير ”منطقة سور مجرى العيون” بالقاهرة.. فيديوالجيش الوطني الليبي يواصل معركته ضد مجموعات ”داعش” الإرهابي جنوب البلاد بإسناد جويمنقذ مصر.. لماذا تحول أبوجبل إلى ”جاباسكي” في كأس الأمم الأفريقية؟إسرائيل تكشف عن عملية ”نوعية ناجحة” في دولة مجاورة
منوعات

4 أبراج فلكية استحالة تكون غنية فى يوم من الأيام.. القوس الأبرز

النهار

يسعى كل شخص إلى ادخار بعض المال من راتبه الشهرى لشراء مستلزمات منزلية أو بدلة لحضور مناسبة ما خلال الفترة القادمة، وغيرها من الأشياء التى يحتاج إليها، وقد يتجه البعض لادخار المال لبدء مشروع جديد فى المستقبل، لكن قد لا يستطيع البعض ادخار المال ويفضل إنفاقه دائماً، لذلك هؤلاء يظلون دائماً فى نفس وضعهم المالى ولا يتقدمون خطوة للأمام، ويعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، مثل برج القوس وغيره من الأبراج التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia.indiatimes".

أبراج فلكية لا تفضل ادخار المال

برج القوس.. بيصرف فلوسه على الرحلات

لا يجد مولود برج القوس أى صعوبة فى الحصول على المال، وذلك بفضل أفكاره الجديدة والمبتكرة، لعمل مشاريع يجنى من خلالها الكثير من المال، لكنه مع ذلك ينفق أمواله فى الرحلات المختلفة التى يقوم بها بين الحين والآخر لذلك لن يدخر أى نقود.

برج الحوت.. بيوزع فلوسه على المحتاجين

يعتبر برج الحوت من الأشخاص التى تتسم بطيبة القلب، لذلك يحرص على مساعدة من حوله، ويوزع أمواله على المحتاجين والفقراء، حتى وإن كانت هذه النقود آخر ما تبقى له من مال، كما أنه دائم التبرع للجميعات الخيرية، لذلك لن يستطيع ادخار المال طوال حياته.

برج الدلو.. مضيع فلوسه على الأجهزة الحديثة

مولود برج الدلو لا يستطيع أن يقاوم شراء أى جهاز تكنولوجى جديد، حيث يسعى دائماً لتجربة كل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا، لذلك فهو يدخر المال لشراء أحدث هاتف محمول أو كمبيوتر، وغيرها من الأجهزة التكنولوجيا الحديثة، لذلك لن يدخر الكثير من النقود.

برج الأسد.. بيضيع فلوسه على الهدايا

يحاول مولود برج الأسد جاهدًا توخى الحذر فى إنفاقه للمال، لكنه ينفق ماله على شراء مال على شراء الهدايا لأصدقائه وأفراد عائلته، ولأنفسهم أيضاً، كما أنه لا يشترى الهدايا الرخيصة بل يحرص على شراء كل ما هو باهظ الثمن.

إنفاق النقود إنفاق النقود

أموال أموال

نقود نقود

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري