29 يناير 2022 16:24 26 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أمطار بالسواحل الشمالية الغربية غدا ورياح وأتربة.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتالمنوفية: إزالة 134 حالة تعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بنطاق المحافظةتموين البحيرة: ضبط 9 أطنان جبنة رومي فاسدة بمركز دمنهورمحافظ الدقهلية يوجه بتقديم كافة المساعدة لإحدي الأسر المستحقة بقرية طناحواشنطن: ننسق مع الناتو والحلفاء الأوروبين لخفض التصعيد على حدود أوكرانيارئيس جامعة المنوفية يتفقد اختبارات كلية التربية النوعية بأشمونمحافظ المنيا: انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الأول داخل 528 لجنةالمنوفية: زراعة 126 ألف فدان قمح وتوزيع 20 ألف طن أسمدة على الفلاحين بالمحافظةأورمان المنوفية تقدم 15 مليون جنيه مساعدات للأسر الأولي بالرعاية خلال عام 2021الدقهلية: وكيل الصحة يجتمع مع مديري المستشفيات لمتابعة مستجدات جائحة كوروناقبل اللقاء بساعات| كورونا مازالت تصيب تونس و تجهيز لاعب الزمالكالأهلي مهدد بفقدان تاو في مونديال الأندية
فن

بيتر دينكلاج يغنى Your Name من فيلمه المقبل Cyrano

النهار

انضم نجم Game Of Thrones، بيتر دينكلاج ، إلى كل من بريس وآرون ديسنر من فريق The National، حيث قام الثلاثي بأداء أغنية "Your Name"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

تعد اغنية Your Name هي الأغنية الرسمية لـ فيلم دينكلاج الجديد Cyrano، والذي من المقرر عرضه في دور السينما في المملكة المتحدة في يناير من العام المقبل 2022.

يدور فيلمCyrano حول رجل سابق لعصره Cyrano de Bergerac الذى يُبهر سواء من خلال التلاعب بالألفاظ فى مبارزة لفظية أو بالسيوف فى مبارزة، لكنه مقتنع أن مظهره يجعله غير مستحق حب صديقتة المخلصة، روكسان، وبالتالى لم يعلن Cyrano بعد عن مشاعره تجاهها، ما أدى إلى وقوع روكسان في حب كريستيان من النظرة الأولى.

فيلم Cyrano من بطولة هالي بينيت، بن مندلسون، بيتر دينكلاج، كلفن هاريسون جونيور، بشير صلاح الدين، ديفيد مونتيث، سكوت فولان، سام أميدون.

فيلم Cyrano الجديد خطف أنظار الحاضرين بموسيقاه التى صممها كل من آرون وبرايس ديسنر، اللذان نجحا في تأليف موسيقى C’mon C’mon، ووصف الكثيرون دور دينكلاج في الفيلم بانه "رائع وببساطة، ويمكنه حصد ترشيحه لأول ممثل في حفل توزيع جوائز الأوسكار القادمة.

ويشارك دينكلاج في بطولة فيلم The Toxic Avenger، بجوار كل من كيفين بيكون، وجاكون تريمبلاس وتايلور بيج، وسيقوم الكاتب Macon Blair بكتابة وإخراج الفيلم الجديد، الذى سيدور حول حول البطل الخارق الشهير "Toxie".

كما سيلعب الممثل كيفن بيكون دور الشرير في الفيلم الجديد "The Toxic Avenger"، أمام كل من بيتردينكلاج، جاكوب تريمبلاي وتايلور بيج، وفقا للتقريرالذى نشر على موقع "thewrap".

سيقوم الكاتب Macon Blair بكتابة وإخراج الفيلم الجديد، الذى سيدور حول حول البطل الخارق الشهير "Toxie"، ومن المقرر أن يبدأ إنتاج العمل الجديد في بلغاريا خلال الشهر الجارى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري