النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 03:50 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني التعليم تعلن عن تقرير غرفة العمليات ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين خلاف على الأجرة يتحول إلى اشتباك دموي.. وإصابة طفلة في بني سويف وزير الاستثمار يقود حوارًا موسعًا مع أعضاء جمعية الاستثمار المباشر بمشاركة 50 مؤسسة الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو لحظات رعب لمعلمي بني سويف.. انفجار إطار أتوبيس أثناء التوجه للجان الثانوية العامة سلسلة مقاهي بنيويورك ترفض دخول النائب أمريكي مؤيد لإسرائيل.. ماذا حدث؟ ماذا حدث في بركة لينكولن التذكارية الشهيرة في العاصمة واشنطن؟

فن

أصالة تحيى حفلا غنائيا بمشاركة فؤاد عبد الواحد ضمن ليالى أوايسس بالرياض

تحيى الفنانة أصالة حفلاً غنائياً يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 ديسمبر، ضمن حفلات ليالى أوايسس بموسم الرياض الترفيهى، وذلك على مسرح وسط الكثبان الرملية، بمشاركة الفنان فؤاد عبد الواحد، ليكون الحفل هو الثانى في ليالى أوايسس حيث تفتح أولى الحفلات الفنانة نوال الكويتية بعد غد السبت 4 ديسمبر.

اصالة وفؤاد عبد الواحد

أصالة وفؤاد عبد الواحد

من ناحية أخرى، كان النجمان أصالة وأحمد سعد شوقا جمهورهما ومتابعيهما لعمل فني قريب يجمعهما دون الكشف عن تفاصيله، حيث نشر سعد فيديو عبر خاصية ستوري علي حسابه بموقع "إنستجرام"، وهو يغني مقطعًا من أغنية "أكتر" لأصالة، معلقًا: "يالا نرجع اللي فات"، ومن جانبها نشرت أصالة، فيديو آخر وهي تغني أيضًا مقطعاً من أغنية سعد "سألت نفسي كتير" معلقة: "يلا أنا جاهزة".

يأتى هذا فيما ظهرت النجمة السورية أصالة نصرى، بإطلالة جديدة مختلفة، بعد حفلها الغنائى، مساء السبت، مع النجم ماجد المهندس، فى إمارة دبى، بدولة الإمارات العربية، حيث ظهرت مرتدية فستان أسود، مؤكدة أنها كانت ليلة رائعة.

ونشرت أصالة، صورها باللوك الجديد، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "فيه جو بدبى متل العطر الخاص ممزوج بأجملّ الورود ودعوة للسعادة وللطمأنينة والأمان، بدبى الموسيقى حرّة والنّاس بجميع الأجناس أصحاب وأهل".

وأضافت أصالة: "كانت ليلة حلوة كتير مع أخى الحبيب الفنّان الرّاقى جدّاً المهذّب جدّاً والإنسان جدّاً ماجد المهندس، إن شاء الله برجع بلتقيكم بأقرب وقت وتتكرّر لقاءاتنا مرّات ومرّات لندكّر حالنا بالفرح بالصحبة الخالصة الخاصة اللى بينى وبينكم.. شكراً دائماً على محبّتكم الغالية".

وكانت المطربة أصالة، كشفت مؤخرا عن رغبتها فى الغناء مع مطربى المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، فى حالة توافرت الظروف، حيث سألت المذيعة التى تحاورها فى أحد اللقاءات التليفزيونية، مين فيهم بيغنى "بنت الجيران"، لترد المذيعة حسن وعمر، لتعود أصالة للسؤال مجددًا "مين بيغنى" من طبقة عالية، لترد المذيعة "شاكوش" لتقول أصالة ايوا أغنى مع شاكوش علشان بحب الطبقات العالية، ومفيش مانع أغنى مع شاكوش أغنية، ومع عمر كمال أغنية.