النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 02:55 صـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية تنفيذ حكم الإعدام على نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بين حنين الوطن ووداع الأحباب.. 750 سودانياً يغادرون القاهرة في الرحلة الخامسة للعودة الطوعية واستعدادات لتفويج 1200 آخرين بالقطار الأربعاء سقوط سارق كابلات التليفونات بالإسكندرية بعد فضحه بفيديو على السوشيال ميديا احتفاء بطائرها المهاجر وتقديرا لدوره الثقافى.. ثقافة أخميم تكرم الأديب السيد رشاد برى جلسات استماع برلمانية لصياغة قانون الإدارة المحلية الجديد.. الحكومة تطرح رؤيتها لماذا تكتسب مباراة مصر وإيران أهمية خاصة في سياق الجيوسياسية الكروية؟ حرب أمريكية صينية في الكواليس.. ماذا يدور بين أكبر دولتين بالعالم؟ إطلاق جائزة عبد الحميد جودة السحار للرواية العربية.. مبادرة جديدة لدعم المبدعين وإحياء ثقافة القراءة

فن

أصالة تحيى حفلا غنائيا بمشاركة فؤاد عبد الواحد ضمن ليالى أوايسس بالرياض

تحيى الفنانة أصالة حفلاً غنائياً يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 ديسمبر، ضمن حفلات ليالى أوايسس بموسم الرياض الترفيهى، وذلك على مسرح وسط الكثبان الرملية، بمشاركة الفنان فؤاد عبد الواحد، ليكون الحفل هو الثانى في ليالى أوايسس حيث تفتح أولى الحفلات الفنانة نوال الكويتية بعد غد السبت 4 ديسمبر.

اصالة وفؤاد عبد الواحد

أصالة وفؤاد عبد الواحد

من ناحية أخرى، كان النجمان أصالة وأحمد سعد شوقا جمهورهما ومتابعيهما لعمل فني قريب يجمعهما دون الكشف عن تفاصيله، حيث نشر سعد فيديو عبر خاصية ستوري علي حسابه بموقع "إنستجرام"، وهو يغني مقطعًا من أغنية "أكتر" لأصالة، معلقًا: "يالا نرجع اللي فات"، ومن جانبها نشرت أصالة، فيديو آخر وهي تغني أيضًا مقطعاً من أغنية سعد "سألت نفسي كتير" معلقة: "يلا أنا جاهزة".

يأتى هذا فيما ظهرت النجمة السورية أصالة نصرى، بإطلالة جديدة مختلفة، بعد حفلها الغنائى، مساء السبت، مع النجم ماجد المهندس، فى إمارة دبى، بدولة الإمارات العربية، حيث ظهرت مرتدية فستان أسود، مؤكدة أنها كانت ليلة رائعة.

ونشرت أصالة، صورها باللوك الجديد، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "فيه جو بدبى متل العطر الخاص ممزوج بأجملّ الورود ودعوة للسعادة وللطمأنينة والأمان، بدبى الموسيقى حرّة والنّاس بجميع الأجناس أصحاب وأهل".

وأضافت أصالة: "كانت ليلة حلوة كتير مع أخى الحبيب الفنّان الرّاقى جدّاً المهذّب جدّاً والإنسان جدّاً ماجد المهندس، إن شاء الله برجع بلتقيكم بأقرب وقت وتتكرّر لقاءاتنا مرّات ومرّات لندكّر حالنا بالفرح بالصحبة الخالصة الخاصة اللى بينى وبينكم.. شكراً دائماً على محبّتكم الغالية".

وكانت المطربة أصالة، كشفت مؤخرا عن رغبتها فى الغناء مع مطربى المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، فى حالة توافرت الظروف، حيث سألت المذيعة التى تحاورها فى أحد اللقاءات التليفزيونية، مين فيهم بيغنى "بنت الجيران"، لترد المذيعة حسن وعمر، لتعود أصالة للسؤال مجددًا "مين بيغنى" من طبقة عالية، لترد المذيعة "شاكوش" لتقول أصالة ايوا أغنى مع شاكوش علشان بحب الطبقات العالية، ومفيش مانع أغنى مع شاكوش أغنية، ومع عمر كمال أغنية.