النهار
الأحد 28 يونيو 2026 01:56 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
استنفار عاجل بالقليوبية.. المحافظ يشكل لجنة موسعة بعد ظهور تمساح بمصرف الحصافة خطة شيطانية انتهت بجثة مجهولة.. الإعدام لجامع خردة استدرج سيدة وقتلها بالقليوبية غرق صندل بأسوان.. وزيرة البيئة تكشف نتائج أولية لتحاليل المياه وتوجه باحتواء التلوث تحرك عاجل لاحتواء تداعيات غرق صندل بأسوان.. وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع سحب عينات من بحيرة ناصر بعد الحادث الأخير.. هل تنجح خطة تطوير المريوطية في إنهاء سنوات من المآسي؟ نميرة نجم تهنئ مي خليل لحصولها على جائزة المرأة فى البرازيل لعام 2026 تأجيل نظر استئناف إنهاء دعوى إفلاس «المتحدة للصيادلة» إلى 22 أغسطس لإعلان عدد من البنوك والخصوم تأجيل دعوى حجب حسابات «فدوى مواهب» إلى 24 أكتوبر للاطلاع تأجيل دعوى إلغاء حظر الخمور وإغلاق البارات والملاهي في رمضان إلى 24 أكتوبر للاطلاع والرد رئيس الطائفة الإنجيلية: لا توظيف للدين في الصراعات السياسية.. ورسالتنا ترسيخ السلام والعدالة والعيش المشترك رئيس شعبة الأغذية الخاصة لـ«النهار»: نستهدف مليار دولار صادرات وتحويل مصر إلى مركز إقليمي لصناعة المكملات الغذائية بحلول 2030 كيف تنظر إيران لاتفاق إسرائيل مع لبنان؟

فن

أصالة تحيى حفلا غنائيا بمشاركة فؤاد عبد الواحد ضمن ليالى أوايسس بالرياض

تحيى الفنانة أصالة حفلاً غنائياً يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 ديسمبر، ضمن حفلات ليالى أوايسس بموسم الرياض الترفيهى، وذلك على مسرح وسط الكثبان الرملية، بمشاركة الفنان فؤاد عبد الواحد، ليكون الحفل هو الثانى في ليالى أوايسس حيث تفتح أولى الحفلات الفنانة نوال الكويتية بعد غد السبت 4 ديسمبر.

اصالة وفؤاد عبد الواحد

أصالة وفؤاد عبد الواحد

من ناحية أخرى، كان النجمان أصالة وأحمد سعد شوقا جمهورهما ومتابعيهما لعمل فني قريب يجمعهما دون الكشف عن تفاصيله، حيث نشر سعد فيديو عبر خاصية ستوري علي حسابه بموقع "إنستجرام"، وهو يغني مقطعًا من أغنية "أكتر" لأصالة، معلقًا: "يالا نرجع اللي فات"، ومن جانبها نشرت أصالة، فيديو آخر وهي تغني أيضًا مقطعاً من أغنية سعد "سألت نفسي كتير" معلقة: "يلا أنا جاهزة".

يأتى هذا فيما ظهرت النجمة السورية أصالة نصرى، بإطلالة جديدة مختلفة، بعد حفلها الغنائى، مساء السبت، مع النجم ماجد المهندس، فى إمارة دبى، بدولة الإمارات العربية، حيث ظهرت مرتدية فستان أسود، مؤكدة أنها كانت ليلة رائعة.

ونشرت أصالة، صورها باللوك الجديد، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "فيه جو بدبى متل العطر الخاص ممزوج بأجملّ الورود ودعوة للسعادة وللطمأنينة والأمان، بدبى الموسيقى حرّة والنّاس بجميع الأجناس أصحاب وأهل".

وأضافت أصالة: "كانت ليلة حلوة كتير مع أخى الحبيب الفنّان الرّاقى جدّاً المهذّب جدّاً والإنسان جدّاً ماجد المهندس، إن شاء الله برجع بلتقيكم بأقرب وقت وتتكرّر لقاءاتنا مرّات ومرّات لندكّر حالنا بالفرح بالصحبة الخالصة الخاصة اللى بينى وبينكم.. شكراً دائماً على محبّتكم الغالية".

وكانت المطربة أصالة، كشفت مؤخرا عن رغبتها فى الغناء مع مطربى المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، فى حالة توافرت الظروف، حيث سألت المذيعة التى تحاورها فى أحد اللقاءات التليفزيونية، مين فيهم بيغنى "بنت الجيران"، لترد المذيعة حسن وعمر، لتعود أصالة للسؤال مجددًا "مين بيغنى" من طبقة عالية، لترد المذيعة "شاكوش" لتقول أصالة ايوا أغنى مع شاكوش علشان بحب الطبقات العالية، ومفيش مانع أغنى مع شاكوش أغنية، ومع عمر كمال أغنية.