النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 07:12 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائب أسامة شرشر يهنئ الأخ والصديق المهندس جلال جعفر والمحاسب أسامة مرعي بمناسبة زفاف الأستاذ حسين والآنسة ريم موعد مباراة منتخب مصر ضد إيران والقنوات الناقلة بمونديال 2026 أحمد الجروان يبحث مع رئيسة الجمعية الوطنية بأذربيجان تعزيز التعاون سلاح الجو الأمريكي يبدأ تطوير صاروخ جديد يبلغ مداه ألف ميل بحري الحزب الاتحادي الديمقراطي يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% ويصفه نالانحياز للمواطن وتعزيز مسار الحماية الاجتماعية وزيرة صهيونية : طموحات تركيا للتوسع خارج حدودها وزعامة المنطقة تشكل تهديدا حقيقيا هل ستوافق دول الخليج على تمويل صندوق لإعادة إعمار إيران؟ بدء ترميم المقبرة اليهودية في دمشق بمشاركة أمريكية مرشد: زيادة المعاشات تعكس حرص القيادة السياسية على تخفيف الأعباء عن المواطنين الدكتور توفيق الفلاح في تصريحات خاصة : احتفالية تخريج 70 من الطلاب اليمنيين بالازهر الشريف بحضور رسمي وشعبي رفيع برئاسة مستشارة الامام... إنجي نصيف: مبادرة «اعرف بلدك» تعزز الانتماء الوطني لدى الشباب المواجهات المحتمله بطريق منتخب مصر في حال التأهل لدور الـ32 بكأس العالم

فن

أصالة تحيى حفلا غنائيا بمشاركة فؤاد عبد الواحد ضمن ليالى أوايسس بالرياض

تحيى الفنانة أصالة حفلاً غنائياً يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 ديسمبر، ضمن حفلات ليالى أوايسس بموسم الرياض الترفيهى، وذلك على مسرح وسط الكثبان الرملية، بمشاركة الفنان فؤاد عبد الواحد، ليكون الحفل هو الثانى في ليالى أوايسس حيث تفتح أولى الحفلات الفنانة نوال الكويتية بعد غد السبت 4 ديسمبر.

اصالة وفؤاد عبد الواحد

أصالة وفؤاد عبد الواحد

من ناحية أخرى، كان النجمان أصالة وأحمد سعد شوقا جمهورهما ومتابعيهما لعمل فني قريب يجمعهما دون الكشف عن تفاصيله، حيث نشر سعد فيديو عبر خاصية ستوري علي حسابه بموقع "إنستجرام"، وهو يغني مقطعًا من أغنية "أكتر" لأصالة، معلقًا: "يالا نرجع اللي فات"، ومن جانبها نشرت أصالة، فيديو آخر وهي تغني أيضًا مقطعاً من أغنية سعد "سألت نفسي كتير" معلقة: "يلا أنا جاهزة".

يأتى هذا فيما ظهرت النجمة السورية أصالة نصرى، بإطلالة جديدة مختلفة، بعد حفلها الغنائى، مساء السبت، مع النجم ماجد المهندس، فى إمارة دبى، بدولة الإمارات العربية، حيث ظهرت مرتدية فستان أسود، مؤكدة أنها كانت ليلة رائعة.

ونشرت أصالة، صورها باللوك الجديد، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "فيه جو بدبى متل العطر الخاص ممزوج بأجملّ الورود ودعوة للسعادة وللطمأنينة والأمان، بدبى الموسيقى حرّة والنّاس بجميع الأجناس أصحاب وأهل".

وأضافت أصالة: "كانت ليلة حلوة كتير مع أخى الحبيب الفنّان الرّاقى جدّاً المهذّب جدّاً والإنسان جدّاً ماجد المهندس، إن شاء الله برجع بلتقيكم بأقرب وقت وتتكرّر لقاءاتنا مرّات ومرّات لندكّر حالنا بالفرح بالصحبة الخالصة الخاصة اللى بينى وبينكم.. شكراً دائماً على محبّتكم الغالية".

وكانت المطربة أصالة، كشفت مؤخرا عن رغبتها فى الغناء مع مطربى المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، فى حالة توافرت الظروف، حيث سألت المذيعة التى تحاورها فى أحد اللقاءات التليفزيونية، مين فيهم بيغنى "بنت الجيران"، لترد المذيعة حسن وعمر، لتعود أصالة للسؤال مجددًا "مين بيغنى" من طبقة عالية، لترد المذيعة "شاكوش" لتقول أصالة ايوا أغنى مع شاكوش علشان بحب الطبقات العالية، ومفيش مانع أغنى مع شاكوش أغنية، ومع عمر كمال أغنية.