20 يناير 2022 00:52 16 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

منتخب الإمارات يتخطى سوريا بثنائية فى كأس العرب 2021

النهار

حقق منتخب الإمارات فوزا ثمينا على نظيره منتخب سوريا، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على "استاد 974"، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس العرب 2021.

أحرز كايو كانيدو هدف التقدم لمنتخب الإمارات في الدقيقة 24 من زمن المباراة، ثم أدرك على صالح الهدف الثانى في الدقيقة 30 من زمن اللقاء.

وقلص ورد السلامة الفارق بتسجيل هدف منتخب سوريا في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

وحصل اللاعب الإماراتى خليل الحمادي الذى شارك كبديل على البطاقة الحمراء فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وخاض منتخب الإمارات المباراة بالتشكيل التالى: علي خصيف - وليد عباس - محمد العطاس - بندر الأحبابي - محمود خميس - علي سالمين - عبدالله رمضان - علي صالح - طحنون الزعابي - كايو كانيدو - علي مبخوت.

فيما خاض منتخب سوريا المباراة بالتشكيل التالى: إبراهيم عالمة - يوسف محمد - ثائر كروما - مؤيد الخولي - ضياء الحق محمد - أوليفر قسكو - محمد العنز - عمرو جنيات - محمد عثمان - ورد السلامة - محمود البحر.

بهذه النتيجة، يحتل منتخب الإمارات وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف منتخب تونس الذى اكتسح موريتانيا بنتيجة 5-1، فيما جاء منتخب سوريا ثالثا بدون أي رصيد من النقاط.

ويعد هذا اللقاء هو الأول بين الإمارات وسوريا في بطولة كأس العرب، حيث تواجه المنتخبان في 12 مباراة سابقة، ويتفوق المنتخب الإماراتي بـ5 انتصارات مقابل اثنين لمنتخب سوريا وتعادلا في 5 مباريات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري