20 يناير 2022 00:04 16 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ديبالا يسجل فى تقدم يوفنتوس ضد ساليرنيتانا 1 - 0 فى الشوط الأول

النهار

حسم فريق يوفنتوس نتيجة الشوط الأول لصالحه بنتيجة 1 - 0 أمام نظيره ساليرنيتانا، في المواجهة المقامة حالياً على ملعب "أريكي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

جاء يوفنتوس عن طريق الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 21 من عمر اللقاء من تسديدة نارية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة سجل كيليني هدف يوفنتوس الثاني الا أن تقنية الفار حرمت اليوفي من احتسابه لتبقى على النتيجة 1 - 0.
ويدخل يوفنتوس مواجهة الليلة محتلا المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فيورنتينا السادس، فيما يأتي ساليرنيتانا في المركز الرابع العشرين والأخير برصيد 8 نقاط فقط من 14 مباراة.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي..
"تشيزني، كوادرادو، كيليني، دي ليخت، بيلجريني، بيتانكور، لوكالتيلي، بيرنارديسكي، كولوسيفسكي، ديبالا، كين".

ولا يملك اليوفى أي بدائل سوى تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره في مواجهة اليوم خاصة وأنها أمام متذيل ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويبحث يوفنتوس عن مصالحة جماهيره بعدما تلقى السيدة العجوز الخسارة الخامسة له في الدوري الإيطالي هذا الموسم، على يد نظيره أتالانتا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر.

كما تلقى اليوفى هزيمة ثقيلة أمام تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4 / 0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، جمع ساليرنيتانا نقاطه الثمانية في الدوري الإيطالي بالموسم الحالي من انتصارين وتعادلين فقط، فيما تلقى 10 هزائم، علما بأنه تعادل في الجولة الماضية أمام مضيفه كاليارى بهدف لكل منهما.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري