20 يناير 2022 01:15 16 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

فينيسيوس: أسعى لتخليد اسمى بين أساطير البرازيل فى ريال مدريد

النهار

تحدث البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الاسباني عن طموحاته مع الملكي خلال الفترة المقبلة وعن حلمه الذي يسعى الى تحقيقه ليصبح أحد الأساطير البرازيلية في قلعة البيرنابيو ليلحق بسجل حافل من النجوم الذين كتبوا التاريخ في الكرة الإسبانية.

وقال فينيسيوس في تصريحات مع اليوتيوبر الشهير "DjMario": "لطالما كان حلمي أن العب لمدريد، أعتقد أنه حلم كل الأطفال، وخاصة من البرازيل، مع كل البرازيليين الذين صنعوا التاريخ هنا، وأنا أعمل على صنع التاريخ مثلهم".

أضاف فينيسيوس: "جئت من أمريكا الجنوبية وكنت هدافاً وأفضل لاعب وفزنا بالبطولة، أبي أخبرني أن مدريد أحبني وقلت له "أنت مجنون"، مر أسبوع وأخبرني أن أمامه يومان للاختيار من بينهما، لم أستطع إخبار أصدقائي، لقد مروا يومين دون نوم".

أوضح فينيسيوس: لقد اخترت بشكل جيد، لقد جئت إلى مدريد للعب مع أفضل اللاعبين في العالم.

تابع فينيسيوس: "أتعامل مع الضغط بشكل جيد، لقد لعبت في البرازيل في فريق كبير للغاية مع الضغط، شعبي ووالداي يبقونني هادئاً مع ذلك، ولهذا أعتقد أنني أستطيع التعامل مع الضغط جيداً".

وشدد فينيسيوس: "الأهداف التي أسجلها، أتمنى أن تساعد الفريق. لدي 10 أهداف و5 تمريرات حاسمة، 2 ركلتي جزاء في 18 مباراة. أريد أن أصل إلى نهاية الموسم كما بدأت. أكون مستعداً للفوز بالأشياء التي نريدها هذا الموسم".

وقال فينيسيوس: "التسجيل في البرنابيو رائع، إنه مليء دائماً. كلما دخلت إلى الملعب أشعر بشعور لا يمكن تفسيره".

وأردف فينيسيوس عن تقبيل شارة ريال مدريد: "أفعل ذلك دائمًا لأن الجماهير والنادي يحبونني كثيرًا، كل الأشخاص الموجودين هنا يحبونني كثيرًا، وأنا أفعل كل ما في وسعي لوضع ريال مدريد في المكان الذي ينبغي أن يكون فيه.

وتحدث فينيسيوس عن أعز أصدقائه: "في الملعب إنه كريم بنزيما، لأننا قريبون جدًا دائمًا، وخارج الملعب، فإن ميليتاو ورودريجو، بصفتهما برازيليين، دائمًا ما يكونان معًا. في غرفة تبديل الملابس أضحك مع مارسيلو وميليتاو، فهما الاثنان المبهران".

وأشار فينيسيوس: "أتمنى أن أساعد الفريق، لدي الآن 11 هدفاً وخمس تمريرات حاسمة وركلتين فزت بهما في 18 مباراة، الآن أريد أن أصل إلى نهاية الموسم كما بدأته، وأن أكون مستعدًا للفوز بكل شيء سنلعبه، وأعتقد أن الفريق مستعد لذلك".

وعلق فينيسيوس عن علاقته بأنشيلوتي: "إنها جيدة جدًا. إنه دائمًا يوضح الأمور، داخل وخارج الملعب، يجعل الأمر سهلاً. لست متفاجئا. في الخارج يطلب مني الهدوء حتى يفعل الأشياء التي أعرف كيف أفعلها".

فينيسيوس: "أنا لا أتحدث إلى نفس الأشخاص، لكني أتحدث دائماً مع أمي وأبي، فهم يكتبون لي دائماً قبل وبعد المباراة. أيضا مع أخواتي، وعائلتي".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري