20 يناير 2022 00:49 16 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مانشستر سيتى يودع نوفمبر بالعلامة الكاملة فى جميع البطولات

النهار

حقق فريق مانشستر سيتى الإنجليزى بقيادة مدربه بيب جوارديولا، العلامة الكاملة في المواجهات التي خاضها خلال شهر نوفمبر الجارى في جميع البطولات، حيث حقق السيتيزنز الفوز في المباريات الخمسة بالشهر الحالي.

ونجح مان سيتي فى تحقيق 5 انتصارات متتالية خلال شهر نوفمبر الجارى، ليعوض بذلك هزيمتين متتاليتين في آخر شهر أكتوبر أمام وست هام في كأس كاراباو وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

وبدأ مان سيتي سلسلة انتصاراته في شهر نوفمبر بفوز كبير في دوري أبطال أوروبا على ضيفه كلوب بروج بنتيجة 4-1، ثم حسمت كتيبة جوارديولا المباراة الثانية فى ديربي مدينة مانشستر أمام اليونايتد بهدفين دون رد في ملعب "أولد ترافورد".

ثم اكتسح مانشستر سيتى في المواجهة الثالثة ضيفه إيفرتون بثلاثية دون مقابل، في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، قبل أن في تخطى باريس سان جيرمان بمواجهة نارية في دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف.

وحسم مانشستر سيتي بهذا الفوز تأهله لدور الـ 16 من دوري الأبطال للمرة التاسعة على التوالي ومنحه صدارة مجموعته للمرة الخامسة على التوالي قبل آخر جولة.

ونجح السيتيزنز في آخر مبارياته هذا الشهر في تحقيق انتصار صعب على وست هام العنيد بنتيجة 2-1 في الجولة 13 للدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب الصدارة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري