الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:31 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ختام فعاليات الدورة التدريبية متقدمة في الاستشعار عن بعد وتطبيقاته بالبحر الأحمر وصول سفينة الغاز الليبيرالية الجانحة بخليج العقبة لميناء سفاجا البحري لإجراء أعمال الصيانة والإصلاح ”غرفة الإسكندرية” تبحث مع اليونيدو” إنشاء مركز لريادة الأعمال بتكلفة تصل 652 مليون جنيه.. محافظ القليوبية بتفقد عدد من المشروعات في قطاع الصحة ببنها وطوخ بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب تروسيكل داخل ترعة في قنا ضبط 4 أشخاص لقيامهم بسرقة طالب خلال سحب أموال من ماكينة صراف آلى بشبرا الخيمة وزير التعليم العالي يستقبل وزير الدولة للعلوم والسياحة والثقافة بولاية ساكسونيا الألمانية لبحث التعاون المشترك محافظ أسيوط يتابع جهود ترشيد استهلاك الكهرباء بالقرى والمراكز وخطط تخفيف الأحمال المؤقتة رئيس الزمالك: لاعبو الزمالك يستحقون مكافأة بعد الفوز على الأهلي الأهلي يستأنف الأربعاء تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبي في أبطال إفريقيا ”أسود ملون” بالمركز الأخير في قائمة إيرادات أفلام العيد محاضرة بالفيديو لـ«رجال يد الأهلي» استعدادًا لنهائي السوبر الإفريقي

رياضة

مانشستر سيتى يودع نوفمبر بالعلامة الكاملة فى جميع البطولات

حقق فريق مانشستر سيتى الإنجليزى بقيادة مدربه بيب جوارديولا، العلامة الكاملة في المواجهات التي خاضها خلال شهر نوفمبر الجارى في جميع البطولات، حيث حقق السيتيزنز الفوز في المباريات الخمسة بالشهر الحالي.

ونجح مان سيتي فى تحقيق 5 انتصارات متتالية خلال شهر نوفمبر الجارى، ليعوض بذلك هزيمتين متتاليتين في آخر شهر أكتوبر أمام وست هام في كأس كاراباو وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

وبدأ مان سيتي سلسلة انتصاراته في شهر نوفمبر بفوز كبير في دوري أبطال أوروبا على ضيفه كلوب بروج بنتيجة 4-1، ثم حسمت كتيبة جوارديولا المباراة الثانية فى ديربي مدينة مانشستر أمام اليونايتد بهدفين دون رد في ملعب "أولد ترافورد".

ثم اكتسح مانشستر سيتى في المواجهة الثالثة ضيفه إيفرتون بثلاثية دون مقابل، في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، قبل أن في تخطى باريس سان جيرمان بمواجهة نارية في دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف.

وحسم مانشستر سيتي بهذا الفوز تأهله لدور الـ 16 من دوري الأبطال للمرة التاسعة على التوالي ومنحه صدارة مجموعته للمرة الخامسة على التوالي قبل آخر جولة.

ونجح السيتيزنز في آخر مبارياته هذا الشهر في تحقيق انتصار صعب على وست هام العنيد بنتيجة 2-1 في الجولة 13 للدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب الصدارة.