17 يناير 2022 17:57 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

إقامة لقاء برشلونة الحاسم ضد بايرن ميونخ بدورى الأبطال بدون حضور جماهيرى

النهار

أكد رئيس وزراء بافاريا ماركوس سودر، أن مواجهة فريق بايرن ميونخ وضيفه برشلونة في دوري أبطال أوروبا ستقام بدون حضور جماهيرى، حيث يحل البارسا ضيفا على ملعب "إليانز آرينا"، يوم 8 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بالمسابقة الأوروبية.

وقال رئيس وزراء بافاريا في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن مباراة البايرن وبرشلونة ستقام خلف الأبواب المغلقة، مضيفا أنه لن يتم السماح للجماهير بدخول ملعب المباراة بسبب الوضع لتفشى فيروس كورونا الذى تعانى منه ألمانيا مؤخرا.

أضاف سودر "من المهم أن نتخذ قرارا بعدم السماح للمشجعين في البلد حضور المباريات، إذا لم ينجح ذلك في ألمانيا ككل، فسنقوم بذلك بمفردنا في بافاريا".

وسيضطر بايرن ميونخ لخوض مبارياته بدون جمهور، مثله مثل باقي أندية ولاية بافاريا، وفقا لما أعلنه اليوم رئيس وزراء ولاية بافاريا، ماركوس سودر.

ويطالب زودر بضرورة منع الجماهير من حضور أي مباراة في جميع أنحاء البلاد، نظرا للانتشار السريع للموجة الرابعة من فيروس كورونا المستجد في ألمانيا، في إجراء يصر من أجل تطبيقه على عقد اجتماع بين الولايات الفيدرالية والحكومة المركزية.

وقال سودر لقناة (بايريشر روندفونك) "من الهام أن نقرر اليوم بشكل موحد في جميع أنحاء البلاد بعدم قبول المشجعين. وحال لم يتم تطبيق ذلك على المستوى الفيدرالي، فسنقوم بذلك على مستوى بافاريا".

وسيؤثر هذا القرار الذي سيسري على الأقل لنهاية العام على أندية مثل بايرن ميونخ، حامل اللقب، الذي تتبقى له مباراتان في البوندزليجا وأخرى في التشامبيونز ليج ضد برشلونة على ملعبه قبل نهاية 2021.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري