الجمعة 29 مارس 2024 03:37 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ليفربول يعلن تعيين البرازيلى كلاوديو تافاريل مدربا لحراس المرمى

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، تعيين البرازيلى كلاوديو تافاريل مدربا لحراس المرمى داخل الفريق الإنجليزي.

وأصدر نادى ليفربول بيانا رسميا ذكر فيه "نادي ليفربول يستطيع أن يعلن عن الاتفاق مع كلاوديو تافاريل للانضمام إلى طاقم الفريق الأول للنادي، بتعيين البرازيلي لتولي دور مدرب حراس المرمى".

أضاف بيان ليفربول "صاحب الـ55 عام سينضم إلى جون أشتربيرج وجاك روبنسون في العمل مع حراس الريدز".

من جانبه، علق يورجن كلوب مدرب ليفربول على تعيين تافاريل كمدرب للحراس قائلا " في رأيي نحن لدينا الان العديد من الأفراد المميزين في مركز الحراسة. لدينا أليسون بيكر وهو الأفضل في العالم. لدينا كيلهير وهو مميز للغاية".

أضاف كلوب "تحدثنا مع أليسون لأن اثنان من الحراس الأفضل في العالم من البرازيل أليسون وايدرسون، وتوصلنا لحل بأن نتعاقد مع تافاريل الذي سيكون إضافة كبيرة للطاقم الفني".

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة ايفرتون فى ديربى "الميرسيسايد" المقرر اقامته في العاشرة والربع مساء غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021 / 2022.

وكان فريق ليفربول حقق انتصارا كبيرا على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 4-0، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2021-2022.