17 يناير 2022 18:17 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مورينيو: الشعراوى يعيش أجمل فتراته الكروية وقادر على اللعب بكل المراكز

النهار

تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما عن فريقه مشيداً بأداء الإيطالي ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي خلال الفترة الحالية، والاستعدادات الحالية للمباراة المرتقبة أمام بولونيا المقرر اقامتها في السابعة والنصف مساء غد الأربعاء على ملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي للمباراة: "تظهر المباريات الماضية القوة والروح داخل الفريق، يعود الفضل إلى اللاعبين، خاصة أولئك الذين لم يلعبوا كثيرًا ولكنهم واصلوا العمل الجاد".

أضاف مورينيو: "إنهم يلعبون بالعزيمة والصداقة اللازمتين مثل كومبولا، الذي يلعب لمدة دقيقة لكنه أوقف موقفًا خطيرًا ، حصل على بطاقة صفراء وألقى بنفسه في الركلة الحرة للخصم.

أوضح مورينيو: "لم أفكر في إمكانية لعب ستيفان الشعراوي في الجهة اليمنى، لم أحاول ذلك، لكنني متأكد من أنه إذا وصل الأمر إلى ذلك، فسيكون قادرًا على القيام بذلك، إنه في فترة جيدة الآن، جسديًا وذهنيًا".

وشدد مورينيو: "سمولينج لاعب مهم بالنسبة لنا، لدينا بدائل في الدفاع الآن، لذلك لدينا إمكانية إدارة فترات لعبه بعد إصاباته الأخيرة، لكنني أعتقد أن مشاعر اللاعب مهمة دائمًا، إذا أخبرني أنه بخير، فسوف يلعب".

وأشار مورينيو: "ما زلنا نأمل في أن يتمكن كريستانتي وفييار، أو أحدهما على الأقل، من الانضمام إلى الفريق للمشاركة في المباراة غدًا، لقد تدربا جيدًا، ولم تظهر عليهم أعراض لأكثر من أسبوع".

وواصل مورينيو: "سيغيب لورينزو بيليجريني حتى بداية عام 2022، لذلك علينا أن ننظر في طرق مختلفة يمكننا من خلالها استخدام لاعبينا في خط الوسط. على سبيل المثال، كارليس بيريز الذي لعب تقريبًا كلاعب وسط في آخر مباراتين".

ويستعد روما حاليًا لمواجهة بولونيا خارج أرضه الأربعاء، بهدف تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في جميع المسابقات.

وحافظ روما على شباكه نظيفة في ثلاث مباريات، بما فى ذلك الانتصار في الدوري الإيطالي ضد جنوة وتورينو.

وجاء روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة جمعها من الفز في 8 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 5 لقاءات وسجل 24 هدفاً وتلقى 15.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري