الجمعة 26 أبريل 2024 02:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

ضم متهم ثامن لقضية وفاة مارادونا

أضاف المدعون الذين يحققون في وفاة دييجو أرماندو مارادونا متهما ثامنا للقضية واستدعوه لاستجوابه، كما أكدت مصادر قضائية اليوم الثلاثاء لـ(إفي).

وتمت إضافة الطبيب بيدرو دي سباجنا، الذي تم التعاقد معه لرعاية مارادونا أثناء العزل المنزلي قبل وفاته، والذي يتهمه المدعون برؤية المريض مرتين فقط وعدم الامتثال لواجبات مهامه.

واستدعت النيابة دي سباجنا للتحقيق في 20 ديسمبر المقبل وطلبت من قاضي الضمانات في القضية، أورلاندو دياز، منعه من مغادرة البلاد، بحسب المصادر.

وينضم دي سباجنا إلى المتهمين السبعة الآخرين في القضية وهم جراح الأعصاب ليوبولدو لوك، والطبيب النفسي أوجستينا كوساشوف، والطبيب النفسي كارلوس دياز، والطبيبة التي نسقت الرعاية المنزلية نانسي فورليني، ومنسق الممرضين ماريانو بيروني والممرض ريكاردو عمر ألميرون والممرضة داهيانا جيزيلا مدريد.

ويتم التحقيق مع الأشخاص الثمانية المرتبطين بالرعاية الطبية لمارادونا للاشتباه في تقصيرهم في رعاية مارادونا، وهي عقوبة تصل إلى السجن لمدة تتراوح بين 8 و 25 سنة.

وتوفي مارادونا عن عمر يناهز الستين، وخلص تشريح جثة قائد المنتخب الأرجنتيني السابق إلى وفاته نتيجة "وذمة الرئة الحادة الثانوية لتفاقم قصور القلب المزمن".

كما تم اكتشاف "تمدد عضلة القلب" في قلبه.