السبت 20 أبريل 2024 07:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

تأجيل ديربى تشيلسي ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي بسبب مونديال الأندية

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تأجيل مواجهة تشيلسي مع ضيفه فريق أرسنال في الجولة الـ 25، في ديربى لندن خلال شهر فبراير المقبل، نظرا لمشاركة فريق البلوز في كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات في تلك الفترة.

وكشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، في وقت سابق عن إقامة منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2021، في الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل في دولة الإمارات.

وأعلن نادى أرسنال عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا:" نؤكد أن مباراتنا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي يوم السبت 12 فبراير قد تم تأجيلها بسبب مشاركة تشيلسي في كأس العالم للأندية".

أضاف قائلا:" ستتبع تفاصيل موعد هذه المباراة بعد نتائج ربع نهائي كأس كأس الرابطة الإنجليزية".

ويواجه تشيلسي بطل دورى أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة على حساب مانشستر سيتي بهدف نظيف في المباراة النهائية، الفائز من مواجهة الهلال السعودى مع الفائز من لقاء الجزيرة الإماراتى وأوكلاند النيوزيلندى في نصف النهائي.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 30 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 29 نقطة.