الجمعة 29 مارس 2024 02:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

بوتشيتينو: تتويج ميسي بالكرة الذهبية السابعة هائل.. ونشعر بالحزن على نيمار

هنأ الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء مواطنه ونجم الفريق الباريسي، ليونيل ميسي، بالحصول على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة السابعة في تاريخه، وهو الإنجاز الذي وصفه بـ"الكبير".

وأشار بوكيتينو خلال المؤتمر الصحفي ليلة مواجهة نيس في الجولة الـ16 من "الليج آ" على ملعب (حديقة الأمراء) "نحن نتحدث عن إنجاز كبير، بل هائل. أتمنى أن يكون هذا التتويج هو اليوم الأول للتمهيد للحصول على الثامنة".

كما شدد بوكيتينو على أن فوز ميسي بالجائزة غير قابل للنقاش ومستحق "تماما".

وواصل النجم الأرجنتيني هيمنته على الكرة الذهبية للمرة الثانية تواليا والسابعة في مسيرته، حيث تفوق خلال حفل الجوائز الذي أقيم الاثنين في العاصمة الفرنسي باريس على كل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ الألماني) والإيطالي جورجينيو (تشيلسي الإنجليزي) والفرنسيين كريم بنزيمة (ريال مدريد الإسباني)، ونجولو كانتي (تشيلسي).

وعن غياب نيمار: "أشعر بالحزن بسبب هذا الوضع. فقدان لاعب بحجم نيمار لأسابيع عديدة، دائما ما يكون أمرا سيئا لأي فريق، وفي هذا الحالة بالنسبة لنا. من الصعوبة دائما أن تشاهد أي لاعب وهو يعاني من الألم، وبشكل خاص لاعب يعشق كرة القدم".

وغادر النجم البرازيلي مباراة فريقه يوم الأحد الماضي أمام سانت إيتيان في "الليج آ" في الدقيقة 87 محمولا ، بسبب إصابته في اربطة كاحل القدم اليسرى.

وأضاف المدرب الأرجنتيني "نحن المدربون علينا أن نبحث دائما عن الحلول، ومنح الفريق هذا التوازن الذي يجب أن يكون موجود دائما. لا نفكر في تعويض غياب نيمار، ولكن في إيجاد الحلول، من أجل تقديم أداء جيد، وتحقيق نتيجة إيجابية".

وحول المشاركة الأولى للنجم الإسباني سرخيو راموس منذ انضمامه للفريق بداية الموسم الجاري، أشار بوكيتينو إلى أن العشر أو الـ15 دقيقة هذه كانت صعبة بالنسبة لراموس، ولكنه أوضح أيضا أن هذا "أمر طبيعي" لأنه كان غائبا عن المشاركة منذ فترة طويلة.