الخميس 28 مارس 2024 06:21 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين ”هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية” و”المؤسسة العلاجية” لتبادل الخبرات ورفع كفاءة العاملين جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف

رياضة

جيرارد يعلن موعد عودة تريزيجيه.. ويؤكد: مواجهة مان سيتي اختبار صعب

أكد ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه، أنه يشعر بالرضا بعد الأداء الذى قدمه اللاعبين اخر مباراتين قبل المواجهة الصعبة أمام مانشستر سيتى، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال جيرارد في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "نحن في حاجة إلى مثل هذه المباريات لكي نختبر أنفسنا، ونعرف مدى المستوى الذي نحن عليه الآن"، مضيفا "علينا أن نشعر بالرضا بعد الأداء الذي قدمناه في آخر مباراتين، ولكن علينا أن نقدم أداءً أفضل من الذي قدمناه".

أضاف جيرارد "أنا محظوظ، فقد واجهت جوارديولا كلاعب، وغدًا سأختبر نفسي أمام الأفضل، وأنا أتطلع لهذا التحدي"، موضحا "خط الوسط كان قويًا في آخر مباراتين، سيتم اختباره مرة أخرى غدًا، نحتاج إلى المزيد من التدريبات والمزيد من العمل مع الفريق".

وتحدث جيرارد عن موقف تريزيجيه من العودة للمشاركة من المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي أدت لغيابه لفترة طويلة قائلا "تريزيجيه سيشارك لبضع دقائق مع فريق تحت 23 سنة ضد برمنجهام سيتي الأسبوع المقبل".

وواصل مدرب أستون فيلا تصريحاته قائلا "أعتقد أن جاك جريليش يستحق ترحيب حار، هذا ناديه، النادي استفاد منه كثيرًا ونتمنى له كل التوفيق ولكن ليس في مباراة الغد".

وتابع جيرارد "للأسف داني إنجز لن يتواجد غدًا معنا، تعرض لانتكاسة بسيطة، ونأمل أن يتدرب برتراند تراوري مع الفريق قبل أعياد الميلاد، باقي اللاعبون متاحون معنا".

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن جيرارد أصبح أول مدير فنى لأستون فيلا يحقق الفوز فى أول مباراتين له فى البريميرليج خلال القرن الحالى، وثانى مدرب فى تاريخ النادى بعد جون جوريجورى فى عام 1998.

وسجل أستون فيلا خلال مباراتين تحت قيادة جيرارد 4 أهداف واستقبلت شباكه هدفا وحيدا.