18 يناير 2022 02:36 15 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ثقافة

محاضرة حول ”تجديد الفكر القانونى” لـ خالد القاضى فى جمعية الاقتصاد والتشريع

النهار

تستضيف الجمعية المصرية للاقتصاد السياسى والإحصاء والتشريع المستشار الدكتور خالد القاضى، رئيس محكمة الاستئناف، في محاضرة حول "تجديد الفكر القانونى"، بمشاركة أعضاء الجمعية وعدد من المهتمين والمتخصصين والمفكرين والمثقفين والخبراء والباحثين، وذلك يوم الأربعاء المقبل 1 ديسمبر ، بمقر الجمعية 16 شارع رمسيس محطة الإسعاف.

وقال الدكتور سعيد عبد الخالق رئيس الموسم الثقافي بالجمعية، فى بيان، سيشارك في المحاضرة ضيوف شرف يمثلون نماذج من كافة الأجيال والأعمار منهم: المستشار نير عثمان وزير العدل الأسبق، والمستشار حسين مصطفى رئيس هيئة قضايا الدولة، والطالب مؤمن أشرف المنسق العام لطلاب من أجل مصر لجميع الجامعات المصرية.

كما أكد رئيس الموسم الثقافي للجمعية، على أن المحاضرة تعقد تحت رعاية الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس الجمعية، وبإشراف الدكتور محمد عبد الظاهر السكرتير العام للجمعية.

جدير بالذكر أن مؤلف الكتاب خالد القاضي هو قاض، ومتخصص في القانون الدولي، وخبير دستوري وتشريعي، ومحكّم دولي، ومحاضر، ومدرب، وكاتب، وصدر للمؤلف 40 كتابًا، ونشر أكثر من 400 بحث ودراسة ومقال في القانون والتشريع والاقتصاد والعلاقات الدولية، والقضايا الوطنية والقومية والعربية والإقليمية والدولية، في دوريات وصحف ومجلات متنوعة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري