الأحد 5 مايو 2024 10:48 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة.. وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم” الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة بمشاركة رؤساء تحرير الصحف القومية.. مكتبة مصر العامة تناقش دور الصحافة في دعم الدولة المصرية حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد

منوعات

برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر: ابحث عن حب

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني
اعمل خلال الفترة المقبلة على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة، أو حاول التوصل لفكرة مشروع مميزة تجنى منها العديد من الأرباح التى تحلم بها دائمًا.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي
لا تعطى مشاعرك لحبيب لا يستحق، وأقطع أى علاقة عاطفية تؤذى مشاعرك، وابحث عن حبيب يستحقك وتستطيع معه أن تبدأ علاقة جديدة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تفرط فى تناول الحلوى، وحافظ على صحة أسنانك، حتى لا يزيد وزن جسمك، واحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على صحتك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن ينتبه لأدق التفاصيل فى حياته، ويحاول أن يصلح علاقته ببعض زملائه حتى يستطيع العمل فى بيئة هادئة.