الأحد 5 مايو 2024 01:24 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يؤكد علي رفع درجة الإستعداد بالمستشفيات الجامعية ومعهد الكبد القومي خلال إحتفالات عيد القيامة المجيد وشم النسيم خلال اجتماع اليوم.. الوكيل يشيد بدعم هيئة الصادرات والواردات وقياداتها لمنتسبي غرفة الإسكندرية توريد 124 ألفًا و374 طن قمح لصوامع وشون كفرالشيخ رئيس جامعة مدينة السادات تقدم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد بمشاركة 40 خبيرًا بحريًا ومؤارخ انطلاق مؤتمر «الدور البحري المصري عبر العصور» محمد صلاح يبحث عن رقمان قياسيان أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم تبقى طريقان.. ماذا ينتظر المتهمين في واقعة نيرة صلاح؟ الرئيس الروسى يحضر قداس عيد الفصح في موسكو تعرف على موعد مباراة يوفنتوس وروما في الكاليتشو صراخ ”روبرت دي نيرو” على مؤيدين للفلسطينيين.. نتفليكس ووكيله يكشفان الحقيقة غداً.. ياسمين عبد العزيز ضيفة إسعاد يونس ببرنامج ”صاحبة السعادة” الرئيس الصيني فى زيارة لـ فرنسا وصربيا والمجر لبحث سبل التوصل إلى حل للصراع في أوكرانيا

منوعات

برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر: فرصة عمل

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني
حاول أن تتحلى بالثبات الانفعالي خلال فترة العمل وابتعد عن الضغوطات التي تؤثر على عملك وكن حريصًا على تكوين العلاقات الطيبة بالعمل فهي تساعدك أكثر على النجاح وتخطى الصعوبات.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
حاول أن تفكر جيدًا قبل الدخول في علاقة حب جديدة وكن على يقين أنك سوف تقابل شريك خلال الأيام المقبلة ولكن حاول أن تستمع جيدًا للنصائح..

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي
أنت مدخن بشراهة فحاول أن تبتعد قليلاً وكن حذرا من كثرة تناول العقاقير التي تؤدي إلى تدمير صحتك وحاول ان تمارس الرياضية اليومية..

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
أنت شخص رومانسي وتعشق العلاقات العاطفية لذلك سوف يتوقع علماء الفلك خلال الفترة المقبلة خوضك علاقة حب جديدة ولكن يجب عليك أن تكون شخص ناضج لخوضك هذه المرحلة وسوف تحصل على العديد من فرص العمل الهائلة.