الأربعاء 8 مايو 2024 11:28 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 3 سنوات لبلطجية شبرا الخيمه لإستعراضهم القوة وإطلاق أعيرة نارية تحرير 1394 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني المشدد 6 سنوات لعامل أحذية لاتجاره في الهيروين بالعبور ”التقويم الذاتى للبرامج التعليمية”... دورة تدريبية بجامعة بنها المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف لعامل ادين بالاتجار في الحشيش بالعبور بالصور.. محافظ المنوفية يواصل سلسلة لقاءات ” رد الجميل” ويوزع مساعدات مالية وعينية لـ 53 حالة إنسانية انقلاب سيارة نقل تريلا على الطريق الإقليمى بالمنوفية جاد الله: هدف رضا سليم الأفضل في مباراة الأهلي والاتحاد وأتمنى مشاركة أفشة 17 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى للشباب والشابات بالإسماعيلية القبض على ميكانيكي وبحوزتهم 20 قطعة سلاح آلي وخرطوش داخل ورشته في قنا شبورة مائية ونشاط للرياح.. الأرصاد توضح طقس اليوم الأربعاء الصحة: تقديم الخدمات الطبية لأكثر من 900 ألف مواطن بمستشفيات الأمراض الصدرية خلال الربع الأول من العام 2024

حوادث

النشرة المرورية: كثافات متوسطة على معظم المحاور والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة اليوم الإثنين، كثافات مرورية متوسطة، تزامنا مع ساعة الذروة الصباحية.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بمحور 26 يوليو في الطريق القادم من أكتوبر والشيخ زايد، فى اتجاه ميدان لبنان، وكذلك على الطريق الدائري.

شهد كوبري أكتوبر، سيولة مرورية في الاتجاهين، فيما شهد شارع فيصل كثافات مرورية عالية، وعينت خدمات مرورية بمحور ترسا، لتسيير حركة المرور بسبب غلق شارع الهرم.

تكثف الإدارة العامة للمرور جهودها لرفع الأعطال والسيارات المتهالكة، لتسيير حركة المرور.