18 مايو 2022 15:28 17 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”تعليم البحيرة”: إحالة طالبين وملاحظى لجنتين بامتحانات الشهادة الإعدادية للشؤون القانونية”احميها من الختان” تواصل حملة طرق الأبواب بمدن البحر الأحمررئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتابع سير امتحانات القراءات والنقل الثانوى بلجان الغردقةالمنيا: إطلاق مبادرة ”تفوق” للمراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الثانويةبيطري الشرقية: ضبط 410 كجم لحوم فاسدة خلال حملات تفتيشية بمراكز ومدن المحافظة«ثقافة المنيا» تقدم تابلوهات من التراث الشعبيالأحد المقبل.. زراعة المنيا تبدأ حملة لمكافحة القوارض عقب حصاد المحاصيل الشتويةمحافظ المنيا يسلم جهاز عروسة للفتيات المشاركات بحفل الزفاف الجماعيالبحر الأحمر: حملة للتخلص من البلاستيك بمحمية وادي الجمالالفقي: اليونان أكثر الدول تعاونا مع مكتبة الإسكندرية.. وتحجيم الاستيراد أهم علاج للأزمة الاقتصاديةصوامع أسيوط تستقبل 75 الف طن قمح من المزارعينإطلاق اسم شهيدين على منشآت عامة بأسيوط
منوعات

برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: افتح قلبك

النهار

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني
سترغب في متابعة أمر غامض اليوم فى العمل ومن المحتمل أن تتبع خيوطًا مهمة من أجل محاولة اكتشاف المزيد عن شخص أو موقف وقد تكون النتائج صادمة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي
استعد لبعض الأخبار الجيدة، خاصة فيما يتعلق بمنزلك وحياتك الاجتماعية قد تنشأ فرص جديدة مما يؤدي إلى تحول في مكان الإقامة أو يمكنك الانتهاء من خطط شراء منزل مع شريك الحياة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي
سوف تكون مفتونًا بالطبيعة الخارقة في هذا الوقت، لذا عليك بإخراج الطاقة السلبية من جسدك والجلوس في أماكن بها الكثير من الزرع والأشجار، قد تذهب في رحلة قصيرة ايضاً خلال الفترة المقبلة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
استفد من الطاقات الإيجابية المحيطة بك خلال الفترة المقبلة، إذا كنت تفكر في مشروع تجديد أو إعادة تصميم منزلك أو جزء منه، فهذا هو أفضل وقت لبدء المشروع.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري