18 مايو 2022 14:39 17 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الرئيس الأوكراني: روسيا تحاول تعويض إخفاقاتها العسكرية من خلال هجماتها الصاروخية الأخيرةوزيرة الخارجية البريطانية: نواجه وضعاً اقتصادياً شديد الصعوبةإستونيا ولاتفيا وليتوانيا يرحبون بقرار فنلندا والسويد التقدم بطلب لعضوية ”الناتو”قبل مباراة الأهلى والوداد.. تعرف على قائمة الدول المعفاة من تأشيرة دخول المغربماريوبول.. سقوط رمز الصمود الأوكراني بمخالب الدب الروسيالحكومة توافق على إطلاق مدد الإعارات والإجازات لموظفى الدولة العاملين بالخارجرئيس الوزراء يصدر قرارا بتقسيم حى شمال الجيزة إلى إمبابة والمنيرة الغربيةسفارة أوكرانيا بالقاهرة تدعو لزيادة الضغط الدبلوماسي على روسيا لوقف اضطهاد تتار القرممقتل 9 أشخاص وإصابة 24 آخرين فى هجوم إرهابى بطاجكيستانوزير الخارجية الأوكراني: سيتم تسلم المزيد من الأسلحة والمعدات الهولنديةطقس حار غدا ونشاط للرياح والعظمى فى القاهرة 33 درجةإتاحة خدمة تسجيل رقم المحمول على البطاقات التموينية دون التقيد بمحل الإقامة
منوعات

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: انتهز الفرصة

النهار

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني
قد تأتيك فرصة مهنية غير متوقعة، ولكن يجب ألا تتردد في اخذها، وألا تجعل التفكير يؤخرها حتى لا تخسرها، عليك التطوير من نفسك، وكسب الخبرات المتعددة حتى تتفوق، كما أنه عليك أن تتعلم من عملك شيئا جديدا كل يوم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي
قد يكون شريك حياتك تحت ضغط كبير اليوم، ولذلك فهو بحاجة إلى تعاطفك معه وتفاهمك، ومحاولة التهوين عليه، واعلم أن الحظ سيكون حليفك فى الأيام القادمة، فقط يجب أن تتصرف بطريقة حكيمة طوال الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي
قد تواجه بعض أعراض قلة الطارقة على صحتك، يجب أن تضع فى اعتبارك أن هنالك الكثير من الأشياء الضرورية الخاصة بصحتك والتى يجب أن تجد حلا لها فى أسرع وقت، اعلم أن تجاهلك وإهمالك لتلك الأشياء قد يتسبب فى نتائج كارثية في صحتك

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
حاول أن تحاذر من كل أنواع المجازفات التي تقنع نفسك بها، قد تصطدم في شئونك المهنية بأوضاعك الشخصية، أو تتسرع باستنتاج أمورا لن تكون لمصلحتك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري