24 يناير 2022 13:02 21 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

نشوى مصطفى: رشوان توفيق ولى من أولياء الله الصالحين وربنا يجعلنا نصيب من بركاته

النهار

حرصت الفنانة نشوى مصطفى، على دعم ومساندة الفنان القدير رشوان توفيق، بعد تصريحاته الأخيرة عن قيام ابنته وحفيده برفع قضايا ضده، مؤكدة أنه ولى من أولياء الصالحين، داعية الله أن يجعل لها نصيب من بركات الفنان الكبير.

وقالت نشوى، عبر حسابها على "فيس بوك": "الحاج رشوان توفيق ولى من أولياء الله الصالحين ولا نزكيه على الله، ربنا يجعلنا نصيب من بركاتك يا مولانا".

وأثار الفنان رشوان توفيق تعاطف قطاع كبير من جمهوره ومحبيه مؤخرًا، منذ استضافته ببرنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة أمس.

الفنان رشوان توفيق، وخلال حوار أجراه مع موقع مع الزميلة زينب عبد اللاه، تطرق لحكاية وفاة ابنه الوحيد توفيق، خلال الحوار حين وصفه بأنه كان أشبه بالملاك، وقال: "والدة توفيق أخبرتنى أن ابنها قال لها أنه رأى فى المنام أن جدوده زاروه النهارده، فسألته يعنى ايه ليرد بقوله "قالولى تعالا علشان تشوف الناس الحلوة وحضرة النبى".

الفنان رشوان توفيق وخلال الحوار أيضًا وصفها بأنها بمثابة "عمره وحبيبته"، كما أكد أنها تحملت عناء الحياة طوال 60 سنة من الزواج دون أن ترهقه بكلمة واحدة من عينة القلق بشأن الغد أو المستقبل، حيث كانت دائمًا مصدر طمأنينه له، مضيفًا أنه يضع صورتها على هاتفه، ودوماً ما يبدأ يومه بالدعاء له بمجرد النظر لها، كما يزورها كل خميس أسبوعيًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري