الجمعة 12 أبريل 2024 07:17 مـ 3 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تشارليز ثيرون مع ابنتيها بعد وصولهن لـ”الجنة الاستوائية” بالمكسيك

استمتعت الممثلة العالمية تشارليز ثيرون بعطلتها حسب موقع ديلى ميل بصحبة ابنتيها، وذلك بعد وصولها مدينة لوس كابوس المشمسة بالمكسيك، وتم التقاط الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار وهي تهبط في المكان الذى يطلق عليه "الجنة الاستوائية" مع ابنتيها أوجست وجاكسون.

من ناحية أخرى ووفقًا لموقع "ellearabia" فقد ظهرت نجمة الأوسكار تشارليز ثيرون في نيويورك خلال الفترة الأخيرة، وهي ترتدي إطلالة أنثوية رقيقة وأنيقة بشكل ملحوظ، وذلك أثناء اتجاهها لحضور اجتماعات تتعلق بالعمل، تلك الإطلالة التي أعلنت من خلالها الطريقة المثالية التي يمكن للفتيات من خلالها ارتداء الفستان الساتان، الذي يسيطر على موضة 2022 على موقع تيك توك TikTok.

اختارت تشارليز فستاًنا من الساتان الأبيض، كان تصميم صدره على شكل حرف V، ووصل طوله إلى الأرض، ونسقت معه بليزر أسود طويل بأزرار مفتوحة، ولم تغفل عن اختيار حذاء مناسب لإطلالتها، حيث الحذاء ذى المقدمة المدببة، وباللون الأسود، وكان كعبه عريضًا.

ولأن الإكسسوارات جزء أساسي من إطلالة الفتيات، فقد حرصت تشارليز ثيرون على اختيار قطع مثالية، حيث ساعة اليد الفضية، والخواتم الرقيقة التي تناسب رقة الساتان، وحقيبة اليد الصغيرة "كلاتش" ذات اللون الأسود، التي تحتوي على تصميم هندسي، وخطون تم تزيينها باللون الذهبي، وللحفاظ على صحتها ارتدت قناعًا باللون الأسود ليتناسب مع إطلالتها.