الخميس 28 مارس 2024 10:21 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

فن

تسريب أغنية شيرين عبد الوهاب ”ملكش مكان” تزامنًا من مزاعم طلاقها

تزامنًا مع مزاعم الإعلامية نضال الأحمدية بانفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، تفاجأ الجمهور بتسريب أغنية جديدة للفنانة بعنوان "ملكش مكان".

وكشف ملحن الأغنية الفنان عمرو الشاذلى عن تسريب الأغنية، حيث نشرها على حسابه على فيس بوك، وعلق: "لحني..عمرو الشاذلي..أغنية "ملكش مكان"، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأضاف: "تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال شيرين وحسام، والأغنية كان متوقعًا نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب في الفترة الجاية.. مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال.. عمتا استنوا الأغنية في الألبوم القادم إن شاء الله، وأتمنى في النهاية أنها تنول إعجابكم".

جدل جديد تسببت فيه الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية حول علاقة النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب إذ زعمت طلاقهما وقالت فى تغريدة عبر حسابها على تويتر: "شيرين طلقت حسام حبيب.. كل المعلومات عن مرات طلاق سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم"

وفى المقابل لم يصدر أى تعليق من قبل الثنائى على مزاعم نضال سواء بالتأكيد أو النفى وتفتح هذه التغريدة فصلًا جديدًا من الأزمة بين نضال وبين شيرين وحسام وذلك بعد أزمة التسريب فى يونيو الماضى حين سربت "نضال" تسجيلا صوتيا لوالد حسام يكشف تدبيره مكيدة لزوجة ابنه وهو التسريب الذى تسبب فى أزمة كبيرة للثنائى

وردت شيرين آنذاك على التسريب بقوة كما رد حسام حينها على التسجيل متوعدا من فعل ذلك بأنه سيدفع الثمن بالقانون وبعدها خرج والد حسام وقتها أيضًا ووصف نفسه بأنه "عجوز خرف بحكم السن" معربا عن اعتذاره له ولزوجة ابنه المطربة.