الجمعة 29 مارس 2024 09:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين جالاتا سراى وملطية بمشاركة كريم حافظ

تعادل فريقا جالاتا سراى ضد ملطية سبور سلبياً خلال الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً على على ملعب "ملطية ييني" في الجولة الـ14 من مسابقة الدوري التركي للموسم الجاري 2021-22.

شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري كريم حافظ فى التشكيل الأساسي لفريق ملطية سبور، فيما تواجد مصطفى محمد على مقاعد البدلاء.

ويحتل جالطة سراي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 21 نقطة من 6 انتصارات، و4 هزائم، و3 تعادلات ، ويقبع بني ملطية في المركز السابع عشر بجدول المسابقة برصيد 12 نقطة من 9 هزائم، و4 انتصارات.

ويدخل جالاتا سراي مباراته ضد بني ملطية بمعنويات مرتفعة بعدما حقق انتصاراً عريضاً على مارسيليا الفرنسي بنتيجة 4-2 في الدوري الأوروبي واقترب من التأهل لدور الـ16 من البطولة، ويسعي جالاتا إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام مستضيفه من أجل تعويض نتائجه المذبذبة هذا الموسم، والتي أدت إلى تراجعه في جدول ترتيب الدوري التركي.

وغاب الفوز عن الفريق المُلقب بـ الأحمر والأصفر ، في آخر جولتين بالمسابقة المحلية بعدما تعادل مع فاتح قرا جمرك بنتيجة 1-1، وخسر في الجولة الماضية من فنربخشة بهدفين مقابل هدف.

وكانت اللجنة التأديبية في الاتحاد التركي قد قررت ايقاف فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، 5 مباريات بسبب طرده خلال المواجهة التي جمعت فريقه ضد فناربخشة في الدوري التركي.

وخسر جالاتا سراى أمام ضيفه فناربخشة بنتيجة 2 - 1 فى كلاسيكو تركيا على ملعب "تورك تيليكوم آرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة.

وفى الجهة الأخري يسعى بنى ملطية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه سراي للهروب من المراكز المتأخرة في جدول ترتيب الدوري التركي.