27 يناير 2022 10:26 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

راموس: أتمنى فوز ميسي بالكرة الذهبية.. وسان جيرمان قدم أداءً جيداً

النهار

تمنى الإسباني المخضرم سيرجيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان التوفيق لزملائه في الفريق الباريسي المرشحين للتتويج بلقب الكرة الذهبية خلال العام الحالي 2021. وقال راموس عقب مباراة سانت إتيان ضد باريس سان جيرمان، "من الواضح أنني أدافع عن زملائي المتواجدين في الفريق، وأتمنى لميسي كل التوفيق". وأضاف سيرجيو راموس، "لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية أمام سانت إتيان".

وأوضح مدافع ريال مدريد السابق، "كنا قادرين على الضغط وبكثافة على الخصم، خلقنا العديد من الفرص استطاع حارس سانت إتيان الرد على هذه الكرات ولكننا تغلبنا عليه فى النهاية.

وخطف باريس سان جيرمان الفرنسى فوزا مهما أمام سانت إيتيان بنتيجة 3 / 1 على ملعب جيوفروى جيشار ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي.

أحرز أهداف باريس سان جيرمان ماركينوس هدفين ودى ماريا هدف، بينما سجل هدف سانت إيتيان دينس بوانجا.

نجح باريس سان جيرمان فى مصالحة جماهيره عقب الهزيمة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، ومواصلة الابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي لحسم المسابقة المحلية قبل نهايتها بعدة جولات.

وشهد اللقاء تعرض نيمار لاعب باريس سان جيرمان لإصابة قوية فى القدم غادر على إثارها اللقاء فى الدقيقة 85 .

ويتصدر ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 40 نقطة جمعها من 14 مواجهة، بينما يتجمد رصيد سانت إيتيان عن النقطة 12 محتلا المركز الـ 19 وقبل الاخير فى الترتيب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري