17 يناير 2022 07:12 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كاريك عن استبعاد رونالدو من تشكيل مان يونايتد ضد تشيلسي: قرار لا يحتاج دراما

النهار

كشف مايكل كاريك المدرب المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، عن سبب استبعاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، من التشكيل الأساسى لمواجهة تشيلسى المقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى.

وقال كاريك في تصريحاته قب المباراة لشبكة "سكاى سبورت" العالمية: "بعض التعديلات والتغييرات لتجديد الأمور. ربما يكون كريستيانو رونالدو هو اسمنا المميز على مقاعد البدلاء، لكنها مجرد خطة لعب، لقد أجريت محادثة جيدة مع كريستيانو وهو كان في الواقع رائعًا".

وأضاف كاريك: "أنه قرار يتعلق فقط باختيار فريق، ولأكون صادقًا لا أعتقد أنه يحتاج إلى المزيد من الدراما أكثر من ذلك، الجميع بخير، من لم يشارك من الفريق كان رائعًا بما في ذلك كريستيانو رونالدو"، موضحًا: "اخترت التشكيل الأنسب. لدينا العديد من اللاعبين الرائعين وجميعهم مستواهم جيد، هذا يتيح لنا تعديلات في التشكيل".

تشكيل مانشستر يونايتد
حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: وان بيساكا - ليندلوف - بايلي - تيليس

خط الوسط: ماتيتش - فريد - ماكتوميناي

خط الهجوم: سانشو – برونو فيرنانديز - راشفورد


تشكيل تشيلسي
حراسة المرمى: ميندي

خط الدفاع: تشالوبه، سيلفا، روديجر

خط الوسط: جيمس، جورجينيو، تشيك، ألونسو

خط الهجوم: حكيم زياش، فيرنر، أودوي


ويمتلك تشيلسى 29 نقطة يحتل بهم صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع برصيد 17 نقطة وبفارق 12 نقطة عن المتصدر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري