17 يناير 2022 19:32 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رغم أزمة تجميده.. العامري فاروق يترأس وفد الأهلي في عزاء جلال إبراهيم

النهار

وصل منذ قليل إلى سرادق عزاء الراحل المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق، وفد من النادي الأهلي يضم كلا من العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، وطارق قنديل عضو مجلس الإدارة.

يأتي حضور العامري فاروق في أول ظهور له بعد قرار تجميد فوزه بمنصب نائب رئيس الأهلي في الانتخابات التي أجريت أول أمس بالتزكية، بسبب خلاف مع اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة وضرورة عرض الأمر على الجمعية العمومية وحصوله على تزكية من 25% من أعضاء الجمعية العمومية.

ورحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك السابق والد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، والمستشار نادر جلال المحامي العام الأول، ويقام العزاء في شارع الملك فاروق داخل القلعة البيضاء.

كما يشهد العزاء تواجد المستشار مرتضى منصور لأول مرة له داخل نادي الزمالك منذ قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الأسبوع الماضي بعودته لرئاسة القلعة البيضاء، وبطلان قرار حل مجلس الإدارة.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المستشار جلال إبراهيم كان من أعظم الرجال وأحد رموز النادى الكبار الذي أفنى عمره فى خدمة القلعة البيضاء وتقلد جميع المناصب بداية من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ورئيسا.
وأكد رئيس الزمالك أن جلال إبراهيم هو واحد من أصدق الرجال واخلصهم أفني عمره بالكامل في خدمة نادي الزمالك.

ويحضر العزاء كل من اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة الزمالك، جوهر نبيل عضو مجلس إدارة الأهلى السابق، وحازم إمام نجم الأبيض السابق، حيث تم تخصيص مكان خاص لعزاء السيدات داخل السرادق الكبير بنادي الزمالك، إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، رؤوف جاسر عضو مجلس إدارة الأبيض السابق، المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة الاستئناف باتحاد الكرة، بجانب أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، وكمال درويش رئيس النادي الأسبق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري