السبت 20 أبريل 2024 08:56 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

تأجيل مباراة بيرنلي وتوتنهام بسبب سوء الأحوال الجوية وتساقط الثلوج

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تأجيل مواجهة بيرنلي مع ضيفه توتنهام هوتسبير على ملعب تورف مور لأجل غير مسمي، بسبب الثلوج التى غطت أرضية الملعب وسوء الأحوال الجوية التى ضربت ملعب بيرنلي قبيل انطلاق المواجهة بينهما ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

وتفقد حكام اللقاء ملعب تورف مور من الداخل وأصدورا قرارا بازالة الثلوج التى غطت أرضية الملعب غير أن سوء الأحوال الجوية حال دون ذلك وتسبب فى زياداتها.

وأكدت " bbc "، نقلا عن مسئول إنجليزي فى اتحاد الكرة، أنه تم تأجيل مباراة توتنهام ضد بيرنلي بسبب كثافة الثلوج التى تزداد دوما.

ويحتل توتنهام قبل لقاء اليوم المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي برصيد 19 نقطة، فيما يحل بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط.

ويحل نادي توتنهام ضيفًا ثقيلا على نادي بيرنلي ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة يحتضنها ملعب تيرف مور .

ويمر السبيرز بحالة سيئة هذا الموسم وأدى إلي تراجع ملحوظ في جدول الترتيب ويحتل المركز السابع برصيد 19 نقطة جمعهما من الفوز في ستة لقاءات وتعادل مباراة وخسر خمسة أخرى .