30 يونيو 2022 17:48 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السيدة انتصار السيسي في ذكري 30 يونيو: ما زال الشعب المصري يواصل مواجهته للتحديات بمعدنه الأصيلفي ذكرى 30 يونيو.. وزير الإسكان يستعرض مشروعات ”جهاز التعمير” خلال 8 سنوات منذ تولي الرئيس السيسيفيديو.. كلمة الرئيس السيسي في الذكرى الـ8 لثورة 30 يونيوالقبض على القاضي المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جلالالرئيس السيسى: ثورة 30 يونيو المجيدة لحظة فارقة فى تاريخ هذا الوطن العريقالرئيس السيسى: واجهنا تحالفا ملعونا بين قوى شر ودمار أرادت النيل من وطنناإعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 الأسبوع المقبلالأرصاد: طقس حار نهارا على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةالتعليم: التقديم بمسابقة 30 ألف معلم وفق الثابت بمحل الإقامة بالرقم القومىالقوى العاملة: اليوم إجازة مدفوعة الأجر للقطاع الخاص بمناسبة 30 يونيوعبدالكيير الوادى : الانتقال للزمالك؟ هناك مفاجأة فى نهاية الموسمصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟
رياضة

تأجيل مباراة بيرنلي وتوتنهام بسبب سوء الأحوال الجوية وتساقط الثلوج

النهار

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تأجيل مواجهة بيرنلي مع ضيفه توتنهام هوتسبير على ملعب تورف مور لأجل غير مسمي، بسبب الثلوج التى غطت أرضية الملعب وسوء الأحوال الجوية التى ضربت ملعب بيرنلي قبيل انطلاق المواجهة بينهما ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

وتفقد حكام اللقاء ملعب تورف مور من الداخل وأصدورا قرارا بازالة الثلوج التى غطت أرضية الملعب غير أن سوء الأحوال الجوية حال دون ذلك وتسبب فى زياداتها.

وأكدت " bbc "، نقلا عن مسئول إنجليزي فى اتحاد الكرة، أنه تم تأجيل مباراة توتنهام ضد بيرنلي بسبب كثافة الثلوج التى تزداد دوما.

ويحتل توتنهام قبل لقاء اليوم المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي برصيد 19 نقطة، فيما يحل بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط.

ويحل نادي توتنهام ضيفًا ثقيلا على نادي بيرنلي ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة يحتضنها ملعب تيرف مور .

ويمر السبيرز بحالة سيئة هذا الموسم وأدى إلي تراجع ملحوظ في جدول الترتيب ويحتل المركز السابع برصيد 19 نقطة جمعهما من الفوز في ستة لقاءات وتعادل مباراة وخسر خمسة أخرى .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري