17 يناير 2022 05:45 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

خالد قمر: لعبى فى الجونة أفضل من الاتحاد.. وأسعى للعودة للمنتخب

النهار

أكد خالد قمر مهاجم الجونة، أنه سعيد جدا في اللعب بنادى الجونة تحت قيادة رضا شحاتة على عكس الموسم الماضى في الاتحاد، وأنه يسعى للعودة مجددا لمنتخب مصر عبر بوابة الجونة.

وقال خالد قمر في مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "الحمد لله بحاول أعمل كل اللى أقدر عليه علشان أقدر اساعد الفريق وكابتن رضا أعطانى حرية كبيرة في الملعب وده انعكس كتير على أدائى، والجونة بالنسبة لى أفضل كتير من الاتحاد".

وأضاف خالد قمر: "في الاتحاد بتكون مضغوط جدا لو حصل أي هزيمة على عكس الجونة اللى بيدعموك ومفيش جمهور يضغط عليك فبتلعب براحتك، والموسم ده مركز جدا علشان أعوض الموسم الماضى اللى ملعبتش خالص مع حسام حسن، ولازالت علاقتى بالاتحاد ومسئوليه قوية لأنى لعبت 5 سنوات في سيد البلد".

وأوضح مهاجم الجونة: "هدفى العودة لمنتخب مصر والأهداف توفيق من ربنا ونفسى أعمل حاجة للجونة وأنافس على هداف الدورى هذا الموسم".

حقق نادى الجونة فوزًا مهمًا على فريق إيسترن كومباني بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت فى ختام منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز قبل توقف المسابقة.

سجل هدف الجونة الأول المهاجم خالد قمر في الدقيقة 32 بعدما انفرد بأحمد بوسكا ليضعها بيسراه على يسار حارس إيسترن كومبانى، وأضاف عمرو عبد الفتاح "عمورى" الهدف الثانى للجونة في الدقيقة 80 بعد متابعة لعرضية إسلام محارب ورأسية خالد قمر ليتصدى بوسكا لها ويتابعها عمرو طارق لتجد بوسكا في الموعد لترد لعمورى الذى يضعها بسهولة في الشباك.

بهذه النتيجة رفع الجونة رصيده إلى النقطة 7 في المركز الثانى عشر بعد أن لعب 6 مباريات فاز فى لقاءين وتعادل فى مباراة وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف، فيما بقى إيسترن كومبانى في المركز الثامن عشر والأخير بدون نقاط بعد الهزيمة في 6 مباريات، سجل لاعبوه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه 16 هدفا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري