17 يناير 2022 06:54 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

محمد شريف: الزمالك فضل التعاقد مع محمد عنتر عنى

النهار

قال محمد شريف مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي، إنه وقع لنادي الزمالك عام 2018 بحضور إسماعيل يوسف بعد طلب إيهاب جلال المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء ضمه، مضيفا:"عندما وقعت على عقد نادي الزمالك كان مقابل 3 مليون جنيه وعندما دخل الأهلي فى الصفقة العرض زاد".

وأكد شريف في تصريحات تلفزيونية، "والدي يشجع نادي الزمالك ولكنه كان حريص على انتقالي للنادي الأهلي وفور إبلاغي له بمفاوضات النادى الأحمر قال لي أنا كدة مطمن، والزمالك فضل التعاقد مع محمد عنتر عليا ".

وتابع، " الزمالك فضل التعاقد مع محمد عنتر عليا فى عام 2018 وكان ضامن التعاقد معي وانشغل بالتعاقد مع عنتر لذلك تأخر فى حسم المفاوضات مع وادي دجلة، وعندما وقعت لنادي الزمالك كان معي ثنائي آخر محمد عنتر وأحمد مودى بعد طلب إيهاب جلال التعاقد معهما".

وواصل، " كان عمري 21 عام وتم توقيع العقد بقيمة 3 ملايين جنيه لمدة 4 سنوات ونصف والسر فى تأخر الصفقة عدم جدية الزمالك وطلب وادي دجلة 20 مليون جنيه من أجل الموافقة على رحيلي".

وأكمل، " كان القيد فى شهر يناير قرب ينتهي وكان الزمالك لم ينتهي من المفاوضات مع وادي دجلة حتي آخر شهر يناير وعلمت بدخول الأهلي في الصفقة فى ساعات مع وادي دجلة، ورفضت عرض الزمالك وقت دخول الأهلي وبالفعل وقعت داخل النادي فى وقت متأخر".

وتحدث شريف عن أسوأ مباراة، " كنا نلعب مباراة أمام سموحة وأنا فى وادي دجلة وكانت الأسوأ فى مسيرتي بعدما علمت قبل المباراة أن الأهلي بيخلص مع وادي دجلة للتعاقد معي، كنت أرغب فى إنتهاء المباراة فى أسرع وقت من أجل الذهاب إلي مصر والتوقيع مع الأهلي".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري