الخميس 28 مارس 2024 12:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

إدارة إنبى تدعم حلمى طولان.. والمدرب يعد بعودة البطولات للفريق

وعد حلمى طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى مجلس الإدارة الجديد برئاسة أيمن الشريعى بعودة البطولات للفريق البترولى خلال الفترة القادمة مؤكدا أن سيبذل قصارى جهده لنجاح الفريق.

من جانبه عقد أيمن الشريعي الرئيس الجديد لنادى إنبى إجتماعا مع حلمي طولان للتأكيد علي حرص المجلس علي توفير كل الدعم لفريق الكرة والمدير الفني لاستمرار مسيرته الناجحة واستقراره خلال المواسم الأخيرة من الدورى.

أكد رئيس نادى إنبى أنه سيتم دعوة المجلس كاملا للقاء موسع مع فريق الكرة خلال الفترة المقبلة للوقوف على احتياجات الفريق والمتطلبات التى تحتاجها المرحلة القادمة.

الجديربالذكر أن اللجنة المشرفة على انتخابات نادى إنبى أعلنت فوز أيمن الشريعى بالرئاسة ووائل الإمام نائبا وعبد ربه أمينا للصندوق،وفاز بعضوية فوق السن كلا من: خالد محمد كمال،شريف ابو الغيط،خالد غرابه،أيمن جاد وتحت السن كلا من، محمد السيد احمد خالد الخشاب.

وفى سياق أخر قال عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي،"محمود جاد حارس مرمى الفريق ليس لديه عروض في الوقت الحالي، وجميعها مناوشات من وكلاء اللاعبين ولا ترتقى لمستوى المناقشات بين الإدارات ولا يوجد عارض جدي على أرض الواقع".

وأوضح، أن لم تتم الموافقة على بيع جون إيبوكا لاعب الفريق إلا بشروط وعرض يرضى طموح إنبى، وهذا لم يحدث حتى الآن، والنادي لن يفرط فيه لأى عرض أقل من 3 ملايين دولار على الأقل.