17 يناير 2022 06:52 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

3 أندية لا تعرف الهزيمة بعد 6 جولات من الدورى.. وفريقان بلا فوز

النهار

أسدل الستار على منافسات الجولة السادسة من بطولة الدورى المصرى، بعد مواجهة الجونة وإيسترن كومبانى التي أقيمت مساء السبت، وانتهت بفوز الفريق الساحلى بهدفين نظيفين.

ويتصدر النادى الأهلى ترتيب جدول الدورى برصيد 18 نقطة بعد مرور 6 جولات انتصر فيها كلها، سجل 18 هدفا واستقبل 6 أهداف، وفى الوصافة يأتي بيراميدز برصيد 13 نقطة من 5 مباريات فقط سجل 12 هدفا واستقبل 4 أهداف، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، سجل 11 هدفا واستقبل 6 أهداف.

ويتذيل إيسترن كومبانى جدول الدورى بلا نقاط، ويسبقه الإسماعيلى صاحب النقطتين فقط من التعادل مع المقاولون العرب وغزل المحلة فى آخر جولتين.

3 أندية بلا هزيمة

ويعد النادى الأهلى وبيراميدز والمصرى فقط بلا هزيمة حتى الآن في المسابقة، حيث تلقى الـ15 ناديا الأخرى الهزيمة، كما أن الإسماعيلى وإيسترن كومبانى هما الفريقان الذين لم يتذوقا طعم الانتصار حتى الآن، حيث خسر الدراويش 4 مباريات وتعادل في مباراتين، في المقابل خسر إيسترن كومبانى كل مبارياته.

فيما لم يعرف أيضا 3 أندية التعادل خلال مبارياتها الستة الماضية، هي الأهلى الذى حقق الفوز في كل مبارياته، ونادى فاركو الذى تلقى الخسارة في أول 3 مباريات وحقق الفوز في آخر 3 مباريات، وأخيرا إيسترن كومبانى صاحب الهزائم الستة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري