17 يناير 2022 06:02 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

هايدى موسى: تاريخى الغنائى في كفة ومشاركتى بـ”طريق الكباش” كفة تانية

النهار

قال المطربة هايدى موسى، إنها تعشق الغناء منذ أن كانت فى عمر التاسعة من عمرها، لافتة إلى أن والديها هما من شجعاها على الاستمرار من خلال المشاركة فى قصر الثقافة وهى طفلة، وظلا يدعماها حتى أصبحت مطربة شهيرة، وتابعت:"بابا وماما اللى اكتشفوا موهبتى..منذ سنوات وأنا فى الوسط الغنائى ولكن كله فى كفة ومشاركتى فى حفل افتتاح طريق الكباش فى كفة تانية".

وأضافت "هايدى موسى"، خلال حوارها ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى المصرية، أن المايسترو نادر عباسى عرض عليها المشاركة فى احتفالية طريق الكباش، وتابعت:" كان تحدى كبير جداً لأنى عمرت ما غنيت أجنبى ومرة واحدة هغنى لغة مصرية قديمة".

وأكدت "هايدى موسى"، أنها علمت بمشاركتها فى احتفالية طريق الكباش، قبل الحفل بشهر واحد، عندما عرض عليها الموسيقار نادر عباسى، الأمر، موضحة أنها لم تؤد هذا النوع من الغناء فضلاً عن أنها لم تغنِّ بأى لغة أخرى خلاف العربية، وتابعت: "فقلت له ده أول مرة ليا..ولكن فى النهاية قلت له اعذرنى ونزل اللى أنت عاوزه"، معربة عن دهشتها فور سماعها صوتها عقب انتهاء البروفات، مؤكدة أنها لم تكن تعلم مدى قوة طبقات الصوت لديها، مضيفة:" أنها أندهشت من أداءها الشرقى الأوبرالى وتتمنى أن تحظى بإعجاب الجمهور".

وأشارات "هايدى موسى"، إلى أنها تحب التحدى، كونها شخصية تصر على النجاح وتحب تجربة كل ما هو جديد، وتابعت:"أنا بحب التحدى والنجاح، وأنا مؤمنة بنفسى وطالما الإنسان مؤمن بنفسه سوف ينجح"، لافتة إلى أنها كانت تشعر بالشموخ والمهابة وهى تشارك فى احتفالية طريق الكباش، وتابعت:"كان عمل خرافى.. وأنا كنت حاسة نفسى أنى حتشبسوت وبشعر بشموخ كبير وعظمة".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري