24 يناير 2022 12:10 21 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

زيزو برفقة الونش ومصطفى فتحى قبل السفر إلى قطر للمشاركة فى كأس العرب

النهار

نشر أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب نادي الزمالك ومنتخب مصر، صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، جمعته بزميليه فى القلعة البيضاء محمود حمدي الونش ومصطفى فتحي، وذلك خلال تواجدهم فى مطار القاهرة الدولي، استعداداً للسفر إلى قطر للمشاركة مع المنتخب الوطني فى بطولة كأس العرب المقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وتنطلق بطولة كأس العرب 2021 فى قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل، وتشهد البطولة مشاركة 16 منتخبا على رأسها منتخبنا الوطني تم تقسيمها على 4 مجموعات، وضمت المجموعة الأولى منتخبات قطر، العراق، عمان، البحرين، وفيما تضم المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا، وتضم الثالثة منتخبات المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين، فيما تضم المجموعة الرابعة منتخبات: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

وأطلق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم العديد من التصريحات قبل سفر الفراعنة فى السابعة مساء اليوم للمشاركة فى بطولة كأس العرب التي تسضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

علق البرتغالى كارلوس كيروش عن أسباب استبعاد طارق حامد لاعب الزمالك من قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس العرب قائلا، "هدفى بناء منتخب قوى ويضم أسماء جديدة، ولا توجد أزمة مع أى لاعب، وباب المنتخب مفتوح للجميع".

وأكد كيروش أن التأهل لكأس العالم 2022 بقطر والفوز بالمباراة الفاصلة التى لم يتحدد طرفها الثانى بعد، هو الأهم، وأهم من أمم أفريقيا، موضحا أن العام الحالى صعب لأن به بطولتان، هما أمم أفريقيا فى يناير وكأس العالم فى نوفمبر، وإن كان الأهم بالنسبة له هو كأس العالم، ولكنه يلعب دائماً لتحقيق الفوز فى المباريات، حتى اللقاءات الودية، ومن العيب عدم تواجد مصر فى كأس العالم إلا 3 مرات، هناك دول أقل منها وصلت للمونديال .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري