السبت 20 أبريل 2024 02:12 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتفقد مجمع صوامع شبين الكوم المعدنية ويؤكد توريد 3700 طن حتى الآن زغاريط وطبل بلدي.. قصة فرح وبهجة أهالي الصف بعد اختفاء 4 أيام وزير الصناعةومحافظ بورسعيد يتفقدان مصنع بورسعيد ستار لإنتاج الأسماك المدخنة وزيرة التعاون الدولي تُروج لإجراءات الإصلاح الاقتصادي والهيكلي وجهود الدولة لتمكين القطاع الخاص ”العسومي” يستنكر مواقف العار المخزية للحكومات الغربية تجاه جرائم الاحتلال في فلسطين ويطالب بإصلاح مواثيق عمل المنظمات الدولية مازيمبي يصدر بياناً عاجلاً بشأن لقاءه أمام الأهلي في دوري الأبطال ميدو : أتمنى أن يحارب الزمالك لضم بيرسي تاو إلغاء تجميد عضوية مصر لدى الاتحاد العربي للشطرنج انطلاق ثاني أيام بطولة البريميرليج للكاراتيه بالقاهرة ملك إسماعيل تحصد برونزية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا وليد العطار : صلاح سيتواجد في المعسكر القادم لمنتخب مصر المنوفية تحتفل بيوم اليتيم في مركز شباب كفر المصيلحة

فن

شريف ثروت يشارك هنا الزاهد وأحمد حاتم في مسلسل أنا وهي

يشارك الفنان الشاب شريف ثروت، في مسلسل "أنا وهي" بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد حاتم، الذي يواصل صنَّاعه التصوير بشكل يومي في العديد من مواقع التصوير منها مصر الجديدة والمعادي ومدينة 6 أكتوبر.

ويجسد شريف خلال الأحداث، شخصية كوميدية حيث تكون أغلب مشاهده في تجربته التمثيلية الاولى مع الفنانة هنا الزاهد، والتي تحاول طوال أحداث المسلسل أن تكون ممثلة وتتعرض خلال الأحداث لكثير من المواقف والأزمات.

ويتعارض كل من هنا الزاهد وشريف ثروت لعدد من المواقف الكوميدية التي تغير مجرى أحداث العمل، وتجعل الثنائي يقع في بعض المشاكل خلال أحداث العمل.


واستطاع أحمد حاتم وهنا الزاهد تكوين ثنائية فنية خلال العامين الماضين، إذ قدما فيلم "قصة حب" فى إطار رومانسي، مع المخرج عثمان أبو لبن وحقق نجاحًا لافتًا، وبعدها قدما فيلم "الغسالة" إخراج عصام عبد الحميد العام الماضى فى إطار من الفانتازيا والكوميديا، كما اجتمعا في حكاية "لو كنت يوم أنساك" من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي خاضت به هنا أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.


ويعود أشرف عبد الباقى لتجسيد شخصية الطبيب النفسي في المسلسل بعدما جسد الشخصية قبل 17 عامًا في واحد من أشهر أدواره بفيلم "حب البنات" مع ليلى علوى وحنان ترك، حيث ظهر بشخصية دكتور "مهيب" في الفيلم والذي يسكن في نفس عمارة بطلتا الفيلم ليلى علوي وحنان ترك، وتلجأ له ليلى علوي للتحدث معه بعد شعوره بانجذاب إلى أحمد عز ووقوعها في حبه، كما تلجأ له حنان ترك من أجل التخلص من صفة عدم اختيار كلامها والتحدث بطريقة منفعلة دائمًا وعدم تركها مساحة لأحمد برادة للتقرب منها.


ومن المقرر عرض المسلسل فى بداية موسم الشتاء على إحدى المنصات الإلكترونية، وينتمي العمل لنوعية أعمال الـ 15 حلقة حلقة وتدور أحداثه فى إطار رومانسي كوميدي.
يذكر أن مسلسل "أنا وهي" بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز.