الثلاثاء 19 مارس 2024 07:44 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

فن

نضال الأحمدية: شيرين طلقت حسام حبيب

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصلت رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، وأن كل ما نًُشر قبل ذلك عن انفصالهما كان مجرد شائعة.

وتابعت نضال الأحمدية على حسابها الشخصي بـ تويتر: شيرين طلقت حسام حبيب، كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم.

فى هذا السياق كانت أثارت الإعلامية نضال الأحمدية جدلًا واسعًا، فى وقت سابق على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، بعد نشرها تسجيل مسرب لـ حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، وهو يتحدث مع إحدى الفتيات، ويخبرها بأن نجله لديه التصرف في كل أموال شيرين، كما أنه يحاول إقناعه بالزواج مرة أخرى، حتى يستطيع الإنجاب.

وكان هذا التسريب قد انتشر كالنار في الهشيم، وكانت مفاجأة مدوية في ذلك الوقت، مما دفع حسام حبيب للخروج والرد على والده قائلًا: أنا تزوجت شيرين عبدالوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربي ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دي لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد يتدخل في العلاقة بيني وبين زوجتي حتى أقرب الناس لى.

ومن جانبها نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب كل ما أشيع عنها وعن زوجها المطرب حسام حبيب في وقت سابق، مشددة على أنها كلها ملكه، وأنه أنقذها من أشخاص وصفتهم بالثعابين.

على الجانب الأخر، كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، فاجأت جمهورها بالكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها بعد تعرضها لأزمة صحية واحتجازها في المستشفى، خلال حفلها في الظهران إكسبو بالمنطقة الشرقية في السعودية.

ووجهت شيرين عبد الوهاب الشكر لجميع من ساند والدتها في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية، وقالت: "مبسوطة أوي إني هنا أول مرة آجي، وسعيدة الحقيقة بالوقفة اللي وقفوها مع والدتي في المستشفى، إنتم ناس مأصلين وكُمّل والحمد لله هي كويسة دلوقتي".