27 يناير 2022 09:53 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

في مهرجان القاهرة.. لقطة بألف كلمة.. وتأثر ماجد الكدواني بتكريم كريم عبد العزيز

النهار

شهدت انطلاقة الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بالأمس الجمعة، العديد من الأحداث والفعاليات الفنية التي كان أبرزها تكريم الفنانة والنجمة نيللي بجائزة الهرم الذهبي عن إنجاز العمر، وتكريم الفنان كريم عبد العزيز وحصوله على جائزة فاتن حمامة.

وكان من بين أبرز المشاهد التي انتشرت على صفحات السوشيال ميديا، لحظة تقديم الفنانة منى زكي لزميل رحلتها الفنان كريم عبد العزيز أثناء تكريمه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وخلال كلمة منى زكي عن مشوار كريم عبد العزيز الفني ورحلته وعلاقته بزملائه في الوسط، ظهرت إحدى اللقطات المسماة في لغة السينما «صورة بألف كلمة»، والتي أظهرت مدى تأثر الفنان ماجد الكدواني والتصفيق الحار من جانبه مع كل كلمة تقال عن رفيق رحلته وصديقه كريم عبد العزيز.

المعروف أن كلا من كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، قدما معًا ثنائيات فنية، بداية من حرامية كي جي 2، وحرامية في تايلاند، انتهاءً بفيلمي نادي الرجال السري والبعض لا يذهب للمأذون مرتين.

كما حرصت منى زكي، على تهنئة كريم عبد العزيز، بتكريمه بجائزة فاتن حمامة للتميز في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، قائلة: “كلنا نعرفه وهو طفل صغير اشتغل مع العمالقة الزعيم عادل إمام والسندريلا سعاد حسني”.

وتابعت: "كريم عبد العزيز إنسان وفنان عنده وعي كبير بفنه ما استخدمش أي واسطة مع أنه من عائلة فنية، بنحبه وهنفضل نحبه لأنه بيقدم كل شيء بيحبه جمهوره، دمه خفيف زي السكر وقمر".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري