18 يناير 2022 03:47 15 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أيمن أشرف عن ذكرى التتويج ببطولة أفريقيا: مدين للأهلي بالفرح فى حياتي

النهار

استعاد أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي، ذكريات تتويجه مع المارد الأحمر بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة، والتى تحل اليوم 27 نوفمبر، عندما فاز الأهلي فى المباراة النهائية على الزمالك بهدفين مقابل هدف ليتوج باللقب.

وكتب أيمن أشرف عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، "فى الحقيقة أنا مدين للأهلي بنسبة كبيرة جداً من لحظات الفرح فى حياتي، واليوم ده كان من أسعد الأيام وأغلى البطولات".

وأضاف مدافع الأهلى، "دائمًا الأهلي على القمة، ودائمًا الأهلي يقدم الفرحة والسعادة لجمهوره.. الحمد لله".

وفى هذه المباراة تقدم الأهلي بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق نجمه عمرو السولية، ولكن الزمالك سجل هدف التعادل عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا فى الدقيقة 31، وسجل الأهلي هدف الفوز فى الدقيقة 85 عن طريق محمد مجدى أفشة من تسديدة صاروخية.

ونجح الأهلي في فك عقدته بعدما اقتنص لقب دوري الأبطال بعد غياب 7 أعوام كاملة منذ آخر تتويج عام 2013 وحقق اللقب بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بينما حل الزمالك وصيفاً بقيادة مدربه جايمي باتشيكو.

احتفل أفشة، بالذكرى الأولى لهدفه الذى أحرزه فى شباك الزمالك، فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، التى أقيمت يوم 27 نوفمبر 2020، مؤكدا أنه من أغلى الأهداف التى أحرزها فى حياته لأنه حسم لقب غالى جدا للنادى الأكبر فى أفريقيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري