الجمعة 29 مارس 2024 03:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائرى بمدينة الخصوص نقيب التشكيليين تنتقد شعار الهوية البصرية المقترح لـ قنا: دا عبث لهويتنا وليه التغيير بايرن ليفركوزن أم ليفربول؟.. تشابي ألونسو يفضل فريقه الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط تنظم سحور رمضانى للمسلمين والأقباط وشعب الكنيسة تلاعب فى أوراق رسمية و تهرب من تنفيذ النفقة.. من المسؤل!؟ حملات مرورية مفاجئة باسيوط لتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وضبط السائقين المخالفين محافظ بورسعيد: اعتماد 444,109 مليون جنيها لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024

حوادث

عريس يطعن نفسه بسكين بعد انتهاء مراسم الزفاف في البدرشين.. فما السبب؟

أقدم العريس الشاب العشريني على إنهاء حياته طعنًا بسلاح أبيض سكين عقب انتهاء مراسم حفل زفافه ودخوله إلى عش الزوجية لمعاناته من أزمة نفسية حادة.

تلقى الرائد أحمد عكاشة رئيس وحدة المباحث إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة شاب غارقًا في دمائه داخل منزله بقرية أبو رجوان القبلي بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "خالد ا" شاب في العقد الثالث من عمره، غارقًا في دمائه وبه آثار طعنة نافذة في منطقة البطن.

وبسؤال أهلية المتوفى أفادوا بأنه عقب انتهاء مراسم زفاف المتوفى ودخوله إلى غرفته فوجئوا بصراخ العروس وبالدخول تبين العثور على جثة نجلهم وأنه أقدم على الانتحار لمروره بأزمة نفسية حادة عقب زواجه.

وبسؤال زوجة المتوفى أفادت بأن زوجها عاني من أزمة نفسية حادة عقب انتهاء مراسم زفافهما ودخل إلى المطبخ وأحضر سلاحا أبيض سكينًا وأقدم على إنهاء حياته ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفت وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.