17 يناير 2022 18:59 14 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
نائب محافظ القاهرة يتابع إزالة عقارات شارع حسين كامل سليم بألماظةمحافظ القاهرة يتابع انتظام امتحانات النقل والصف الرابع الابتدائيمحافظ الإسماعيلية يأمر بتسكين الأسرة المضارة جراء سقوط بلكونة أحد المنازل بعزبة علي عيددبلوماسي روسي: اعتراف أستراليا بلقاح سبوتنيك يهيئ الظروف لتعزيز العلاقات بين البلدينالكويت: إنهاء الحجر المنزلي على القادمين المحصنين للبلاد في حال إجراء فحص يثبت الخلو من كوروناالقوات الجوية السعودية والعراقية تبحثان تعزيز العمل المشتركوزير خارجية كرواتيا: روسيا دائما إلى جانبنا عند الحاجةاستطلاع رأي: جائحة كورونا تؤثر سلبًا على أداء 25 % من الأطباء في بريطانياأمين ”الملكية لشؤون القدس”: رفض السفير الأمريكي زيارة المستوطنات تأكيد على عدم قانونية الاستيطانالرئيس الصيني يدعو إلى التعاون الدولي لمواجهة السيولبرلماني ألماني يدعو الاتحاد الأوروبي لتمديد تعليق ميثاق الاستقراروزير التربية التونسي: إغلاق المدارس يمثل خطرًا كبيرًا لانتشار العدوى
منوعات

برج الحوت.. حظك اليوم السبت 27 نوفمبر: مكافأة مالية

النهار

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:
أنت شخص مجتهد وتعشق العمل ولكن في بعض الأحيان تميل إلى الكسل فحاول أن تبتعد كل الظروف التي تهيئ لك الكسل، وابدأ من جديد وتجنب الأشخاص السلبية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
إذا كنت تحلم بالاستمتاع ببعض اللحظات الرومانسية مع شريك حياتك، ترى اليوم فرصة جيدة. استمتعا باليوم معًا إما في حدود منزلك أو في مكان قريب من الطبيعة.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:
أنت تعاني من الإرهاق والتعب الجسدي بسبب قلة ساعات نومك فحاول أن تهتم بصحتك وابتعد عن كل ما يشغل الفكر ويجلب عدم التركيز واهتم بصحتك أكثر خلال الفترات المقبلة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحوت خلال الفترة المقبلة تلقيك اتصال هاتفي سوف يساعدك على تحسين علاقات الكثير من المقربين وسوف تظهر حقيقة الشيء الذي تبحث عنه منذ السنوات الطويلة فكن متفائلا وسوف تحصل على مكافأة مالية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري