الجمعة 19 أبريل 2024 10:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

28 مليون دولار لـ فيلم The Last Duel فى 40 يومًا

وصلت إيرادات فيلم الإثارة والدراما التاريخية الجديد The Last Duel إلى 28 مليونًا و 875 ألف دولار، منذ طرحه بعدد من دور العرض حول العالم، بداية من 15 أكتوبر الماضى، وانقسمت إيرادات فيلم The Last Duel بين 10 ملايين و 809 ألف دولار في دورالعرض الأمريكية، و 18 مليونا و 65 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم، العمل من إنتاج شركة20th Century .

فيلم The Last Duel من بطولة مات ديمون، آدم درايف، جودي كومر وبن أفليك، السيناريو من تأليف بن أفليك ومات ديمون ونيكول هولوفنر، وتنتج جنيفر فوكس إلى جانب سكوت وكيفن والش ونيكول هولوفسنر العمل، كما سيقوم أفليك وديمون بالإنتاج التنفيذي للعمل جنبا إلى جنب مع Drew Vinton و Kevin Halloran، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".

الفيلم يدور في فرنسا بـ القرن الرابع عشر، وهو عبارة عن قصة ملحمية من الخيانة والعدالة، والتي ستروي من ثلاث وجهات نظر مختلفة: فرسان (ديمون ودرايف)، حيث تم اختبار رباطهما بواسطة الخيانة، بالإضافة إلى شابة (كومر) التي أُجبرت على التنقل في الوحشية والثقافة القمعية للعصر من أجل البقاء.

وفي سياق متصل كشفت عدة تقارير جديدة، عن انضمام النجم العالمي مات ديمون بطل فيلم The Last Duelوالنجم العالمي روبرت داوني جونيور ، لفريق فيلم Oppenheimer للمخرج العالمي كريستوفر نولان، الذى يسرد ملحمة أوبنهايمر فى الحرب العالمية الثانية.

ويواصل نولان جمع الكثير من النجوم فى فيلمه الجديد، حيث سبق وانضم للفيلم كلاً من النجم العالمي كيليان مورفي فى دور جيه روبرت أوبنهايمر، والنجمة العالمية إميلي بلانت كزوجة الفيزيائي أوبنهايمر، الذى كان جزء لا يتجزأ من مشروع مانهاتن، وعرف بأنه والد القنبلة الذرية