2 ديسمبر 2021 17:35 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الخارجية المصرية تقدم تعازيها لأذربيجان فى ضحايا تحطم مروحية عسكريةرئيس الوزراء: نتبنى خططا تحافظ على النسق الحضارى والتخلص من مظاهر العشوائيةالقبض على تشكيل عصابى من 5 عاطلين بالإسماعيلية تخصص فى الاتجار بـ”الشابو”بايدن يستعد لإعلان قيود على السفر إلى أمريكا بعد رصد أول إصابة بأوميكرونرئيس إيطاليا فى رسالة لبابا الفاتيكان: على الجميع الالتزام ليسود السلام منطقة المتوسطوزير التعليم العالي يتفقد المنشآت الجديدة بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا | صورسفارة مصر في موريشيوس تبحث تعزيز التعاون بين الكنيسة المصرية ومجلس الأديان الموريشي | صورالكونجرس الأمريكى يستدعى رؤساء 8 شركات عملات رقمية للإدلاء بشهادتهم الأسبوع المقبلوزير الاتصالات: نعمل على نشر مراكز إبداع مصر الرقمية بكل محافظات الجمهوريةوزير الإسكان يتفقد مشروع تطوير مدينة سانت كاترين ”موقع التجلي الأعظم”تعرف على أسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الخميسهبوط جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات جلسة نهاية الأسبوع
رياضة

ساري يشيد بأداء بيدرو بعد الفوز العريض على لوكوموتيف

النهار

أثنى ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق لاتسيو، على مستوى لاعبه الإسباني المخضرم بيدرو بعدما استطاع تحقيق الفوز على حساب لوكوموتيف الروسي بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير.

وفقط متصدري المجموعة في الدوري الأوروبي هم من يتأهلون إلى دور الـ16، حيث يجب أن يدخل الوصيف في مباراة فاصلة لكسب تذكرته إلى تلك المرحلة.

وسيضمن لاتسيو المركز الأول حال التغلب على جالاتا سراي في المباراة النهائية على ملعب أوليمبيكو.

وقال ساري لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "ضغطهم كان قوياً للغاية في الشوط الأول، وكانوا عدوانيين وفي بعض الأحيان كان هناك الكثير من الأخطاء السيئة".

أضاف ماوريسيو ساري: "بمجرد أن تجاوزنا تلك البداية، وجدنا مساحات، بعد الجمود في اللعب، كان عليهم الانفتاح أكثر قليلاً وحققنا أقصى استفادة منه، حيث كان بإمكاننا تسجيل العديد من الأهداف".

أشار مدرب لاتسيو: "بيدرو لاعب استثنائي وعندما يكون في هذه الليالي، في هذه المباريات، يمكنه تغيير كل شيء في النهاية، الجودة تصنع الفارق ".

وعن إيموبيلي أكد ساري: "كنا عادة نريحه، لكننا أجرينا خمسة تغييرات اعتبارًا من يوم السبت وكان لدينا تشكيلة تنافسية للغاية، ربما كانت هذه المباراة الحاسمة في مجموعة صعبة للغاية".

وقال مدرب لاتسيو: "لقد تأهلنا، والآن سنرى ما إذا كان بإمكاننا تأمين الوصول المباشر إلى دور الـ16."

سئل ساري عما إذا كان يتطلع إلى مواجهة ناديه القديم نابولي نهاية هذا الأسبوع في استاد دييجو أرماندو مارادونا: "لا يمكن أبدا أن تكون مباراة مثل الآخرين ضد نابول ي ، هذا واضح."

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري